3أخبار الطيبة

د. زهير طيبي: لتكن الطيبة سباقة في تعزيز تجربة المشتركة ونقلها لانتخابات رئاسة البلدية

 د. زهير طيبي يدعو الى تشكيل قائمة مشتركة لخوض الانتخابات البلدية في مدينة الطيبة لتكون بديلا للاحتراب العائلي وعنوانا للمرحلة الجديدة لمواجهة التحديات التي تواجهنا ومن أجل التأسيس لمستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة.

318674_1913525563338_5333081_n2

وصل موقع “الطيبة نت” بيان  د. زهير طيبي، جاء فيه:”  أسفرت نتائج انتخابات الكنيست عن نجاح كبير للقائمة المشتركة والتفاف واسع من أبناء شعبنا حول القائمة المشتركة”.

ان إقامة القائمة المشتركة لهو إنجاز تاريخي جاء تلبية للمطلب الجماهيري، وقد نجحت الاحزاب بإقامة هذا التحالف بينها على اساس القاسم المشترك الذي يجمعها فما يجمعنا أكثر بكثير مما يفرقنا فهمنا واحد وتحدياتنا المصيرية واحدة وفي مثل هذه الظروف التي نعيشها يجب وضع التناقضات الثانوية جانبا أمام التناقض الأساسي مع السلطة وسياسة التمييز القومي والمعاداة والتحريض على الجماهير العربية”.

وقال ايضا:” هنالك حاجة لتعزيز هذا الإنجاز الكبير لجماهيرنا العربية والتأسيس لمرحلة جديدة تعيد بناء مؤسساتنا الوطنية مثل لجنة المتابعة ولجنة الرؤساء ولجنة الدفاع عن الاراضي بصورة وحدوية لمواجهة التحديات الجسام التي تنتظرنا لا سيما في ظل تعاظم قوة اليمين كما أظهرت الانتخابات وتفشي العنصرية من رأس الهرم وحتى القاعدة”.

كما واكد في بيانه على “ضرورة نقل هذه التجربة الناجحة للقائمة المشتركة الى القاعدة والى جميع البلدات العربية وهذا سيكون الرد المناسب على التشرذم الطائفي والعائلي وتفشي العنف الذي ينخر بمجتمعنا ويهدد كيانه”.

ومضى يقول:”ان مدينة الطيبة اكتوت بنار العائلية ودفعت ثمنا باهظا للاحتراب العائلي والتي ما زالت تئن تحت وطأة اللجنة المعينة الجاثمة على صدور الطيبة. وقد حان الوقت أن تستعيد الطيبة عافيتها وأن تنهض بأبنائها البررة لتعيد مجدها ولنعود الطيبة طيبة يطيب العيش فيها”.

لتكن الطيبة سباقة في تعزيز تجربة المشتركة ونقلها للانتخابات البلدية وان مطلب الساعة يقضي بإقامة قائمة مشتركة لخوض الانتخابات البلدية في الطيبة لتكون بديلا للاحتراب العائلي وعنوانا للمرحلة الجديدة لمواجهة التحديات التي تواجهنا ومن أجل التأسيس لمستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة”.

الى هنا نص بيان د. زهير طيبي

روابط ذات صلة:

مصادر سياسية: جهود لاطلاق قائمة مشتركة لخوض انتخابات بلدية الطيبة بتاييد جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية

‫4 تعليقات

  1. احييك دكتور زهير
    جميع الاحزاب مع حركة كفى لرئاسة الطيبة
    الى الامام كلنا معكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *