أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تطلب مساعدتها في البحث عن الفتى وهيب مصاروة من الطيبة بعد اختفاء اثاره

شرطة اسرائيل تدعو جمهور المواطنين، الى مساعدتها في البحث عن الفتى وهيب كامل مصاروة البالغ من العمر 13 عاما من سكان مدينة الطيبة،  بعد اختفاء اثاره.

tnIMG-20150305-WA0066

عممت شرطة اسرائيل بيانا على وسائل الاعلام تدعو من خلاله مساعدتها في البحث عن الفتى وهيب كامل مصاروة البالغ من العمر 13 عاما من سكان مدينة الطيبة.

وقالت الشرطة في بيانها:” الفتى اختفت اثاره اليوم صباحا، حيث شوهد صباح اليوم في مدينة الطيبة، وكل من يعرف اي معلومات عنه الاتصال في محطة شرطة “كيدما” او في خدمة الطوارئ التابعة للشرطة 100″.

الشرطة : ساعدونا باعمال البحث وراء الفتى الطيباوي المفقود وهيب كامل مصاروة 13 عاما

وقالت المتحدثة باسم الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” تتقدم شرطة اسرائيل مخفر “الطيبة – كيدما” لعموم افراد الجمهور بطلب المساعدة في اعمال البحث والتفتيش وراء الفتى المفقود “وهيب كامل مصاروة” البالغ من العمر نحو 13 عاما وابن مدينة الطيبة الذي اختفت اثاره منذ ساعات صباح اليوم الخميس المبكرة مع مشاهدتة في بلدته الطيبة”.

وتباعت:”هذا ويصل طول الفتى مصاروة 1.6 متر وهو ذا بنية جسدية هزيلة ووجة اسمر اللون مع عيون بنية اللون وشعر قصير “متلتل” وعلامة ندبة صغيرة بالجهة اليمنى من رأسة”.

واضاقت :” كما وانتعل حذاء رياضة كحلي اللون وحمل حقيبة برتقالية مخطوط عليها كلمات بالاسود وباللغة الانجليزية “برشلونة” وارتدى بنطال رياضي “تريننچ” اخضر اللون وبلوزته مع خطوط بيضاء ومن فوقهم ارتدى جاكيت شتوي رمادي اللون
والى مل ذلك يرجى من كل من قد توجد له من افراد الجمهور ، معلومات ذات الصلة اومن التي من شأنها التوصل الى الفتى المفقود الاتصال على بدالة الشرطة المركزية رقم 100 او على بدالة شرطة مركز الطيبة على رقم097612444 وأجره عند الله محفوظ “.

tnIMG-20150305-WA0065

‫13 تعليقات

  1. ابن مين بالزبط فهمنا ان اسم ابوه كامل طيب كامل شو من اي فرع من المصاروة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *