5ادم وحواء

احصلي على عيون أكثر اتساعاً من خلال الماكياج

يمكنك سيدتي الحصول على عيون جذابة وواسعة وتمنحي عيونك الصغيرة إطلالة أكثر اتساعاً من خلال الماكياج، ولكي تتمتعي بإطلالة مميزة إليك هذه النصائح:

 20150305111526

خافي للعيوب حول العينين: إن كنت تعانين من انتفاخ العينين أو هالات سوداء فيمكنك اخفائها كما يمكنك استخدامه لتحديد عينيك من الخارج ليعطى نتيجة أروع، ضعيه برفق تحت عينك في ثنايا الجلد وعلى جانبي أنفك. إذا كان لديك هالات سوداء تحت العينين ضعي مسحة صغيرة بدرجة أفتح من لون جلدك الطبيعي. يمكنك استخدام كريم أساس مخصص لمنطقة حول العينين. يستخدم ليغطى العيوب و يثبت الميك آب.

 محدد للعينين أو الكحل: محدد العينين هو مفتاح ظهورهما حيث أنه يصنع إطار يساعد على فصلها عن وجهك. ارسمي خط رفيع جدا تحت خط الرموش مباشرة. ارسمي خط آخر فوق خط الرموش العلوي. كلما كان الخط أرفع سيبدو كأنه جزء من رموشك السفلى ويحدد عينيكِ مما يجعلهما أكبر وأكثر بياضاً. من أجل مظهر بسيط و طبيعي استخدمي ظل بني بدلاً من الأسود. استخدام محدد أبيض للجهة الداخلية من الجفن سيجعل عيناك تبدوان أكبر. ارسمي خط بحرص داخل حافة الرموش أعلى و أسفل.

 مظلل العيون: استخدمي لون يناسب لون بشرتك امسحي بالفرشاة برفق على جفنك العلوي وغطيه بالكامل ليظهر وكأنه طبيعي. استخدمي ظل ابيض بجوانب عينيك وتحت الحاجب مباشرة لتظهري منطقة العينين بشكل أكبر.

 الماسكارا لرموشك: اختاري نوع يضمن رموش نظيفة ولا يجعلها تبدو ملتصقة. إبدائي عند الجذور وبرفق اتجهي إلى أعلى. إن كان لايروقك مظهرك بالماسكارا جربى استخدام أخرى شفافة ستحدد وتطيل من رموشك دون أن تلفتي الانتباه بشكل أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *