2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وزير الداخلية يمنح 86 سلطة محلية شهادات تقديرا لادارتها السليمة، بدون بلدية الطيبة…شاهين: الطيبة اصبحت حقل تجارب

وزارة الداخلية ان وزير الداخلية غلعاد اردان يمنح شهادات تقدير لـ 86 سلطة محلية جميعها من الوسط اليهودي باستثناء مجلس الغجر الذي يعتبر المجلس الوحيد من بين السلطات المحلية العربية والدرزية الذي اختير لان يكون ضمن الحاصلين على شهادات تقدير.

وزير الداخلية يمنح 86 سلطة محلية شهادات تقديرا لادارتها السليمة، بدون بلدية الطيبة...شاهين: الطيبة اصبحت حقل تجارب
وزير الداخلية يمنح 86 سلطة محلية شهادات تقديرا لادارتها السليمة، بدون بلدية الطيبة…شاهين: الطيبة اصبحت حقل تجارب

اعلنت وزارة الداخلية ان وزير الداخلية غلعاد اردان، منح في منتصف الشهر الحالي خلال حفل كبير، اقيم في مدينة القدس المحتلة، شهادات تقدير لـ 86 سلطة محلية جميعها من الوسط اليهودي باستثناء مجلس الغجر الذي يعتبر المجلس الوحيد من بين السلطات المحلية العربية والدرزية الذي اختير لان يكون ضمن الحاصلين على شهادات تقدير.

جدير بالذكر ان هذه الشهادات منحت للسلطات المحلية نتيجة الادارة المالية السليمة لعام 2013- 2014، وكيفية استغلال الميزانيات بالشكل الصحيح كذلك العكل على رفع نسبة الجباية.

كما منح وزير الداخلية شهادات تقدير لثلاث سلطات محلية عربية التي طرأ عليها تحسن في الادارة المالية، وهذه السلطات هي كفر مندا، طرعان وكوكب ابو الهيجاء.

جدير بالذكر ان بلدية الطيبة لم يدرج اسمها في قائمة السلطات المحلية التي منحت شهادات تقدير، على الرغم ان من يديرها لجنة معينة التي عينت من قبل وزارة الداخلية لتحسين الادارة المالية في البلدية.

1 (29)
عبد الستار شاهين

وقال الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى الذي كشف لنا عن الموضوع:” ادارات اللجنة المعينة المتعاقبة فشلت فشلا تلو الآخر، وهذا لا اقوله انا لوحدي بل هو واقع مرير يعيشة ويشعر به اهالي المدينة، واليوم يأتي ايضاً بشهادة من وزارة الداخلية نفسها، واللجنة المعينة هي عبارة عن مجموعة من الموظفين المنتدبين من وزارة الداخلية في بلدية الطيبة وها هي الوزارة تشير اليهم بأنهم فاشلون ولا يحسنون الادارة السليمة وبكل المعايير”.

وتابع قائلا:” السؤال هنا اذا كانت وزارة الداخلية وجدت ان بلدية الطيبة لا تندرج ضمن لائحة السلطات المحلية التي تدار بطريقة سليمة اي انها غير راضية عن اداء ادارة اللجنة المعينة في بلدنا فلماذا لا تقيلهم من مناصبهم ؟.ام ان وزارة الداخلية تعتبر مدينة الطيبة حقل تجارب يحق للجنة المعينة ان تخفق في تطبيق معايير الادارة السليمة فيها؟”.

1 (282)
اريك برامي
جلعاد اردان
جلعاد اردان

‫6 تعليقات

  1. اعجب من ردودكم هل انتم من الطيبه ؟؟هل تشعرون بان لكم انتماء لبلدكم ؟؟ماذا فعلوا اكثر ممن سبقوهم اذا نظرنا الى ارتفاع الضرائب العالي اسوه بالمدن الاخرى ؟؟ام اصبحنا نؤمن بان لا نبي في قومه ؟؟

  2. الطيبه قاعده بتنحرق من وزاره الداخليه واعوانهم من اللجنه المعينه لانهم يعرفون بان المواطن الطيباوي اذا تحرك فانه سيعمل ولن يخاف فقرروا البحث عن طرق يدخلون فيها الناس في سبات عميق

  3. بالكم حب بالطيبة هاي المناظر هين….انوعدوا بوظائف من حزب الليكود وملايين الشواقل

  4. לא להתרגש משרד הפנים זה לא משהו מדויק וישר
    כנראה טייבה נט ,יש לה דובר קבוע קוראים לו “שיח'” שאהין

  5. كل المشاريع ومش راضين عن برامي عنجد زمن عجيب !!!!بكفي تعيين اليت جاليت ليفي احسن مشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *