أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مواطنون من الطيبة: نطلب عدم تصويرنا مع المعسكر الصهيوني في وادي عارة كي لا نسمع انتقادات لاذعة

بعض نشطاء المعسكر الصهيوني من منطقة المثلث الطيبة وقلنسوة والطيرة من الذين شاركوا في المهرجان توجهوا الينا وطلبوا عدم تصويرهم خلال مشاركتهم في المهرجان كي لا يسمعوا انتقادات من الاخرين كما ذكروا لنا.

tnIMG-20150228-WA0018
شارك اليوم العشرات من اهالي الطيبة وقلنسوة والطيرة وبلدات اخرى في الدخل الفلسطيني، في المهرجان الانتخابي الذي اقيم في وادي عارة بحضور قياديي المعسكر الصهيوني يتسحاق هرتسوغ وتسيبي ليفني.

جدير بالذكر ان العشرات من النشطاء السياسيين من حركتي “ابناء البلد” و”كفاح” تظاهروا احتجاجا على زيارة المعسكر الصهيوني، وقد شهدت التظاهرة مواجهات بين النشطاء السياسيين وعدد من مؤيدي المعسكر الصهيوني  والتي انتهت باعتقال ستة اشخاص بشبهة الاخلال بالنظام والاعتداء على رجال الشرطة على حد قول الناطق بلسان شرطة الساحل عيران شاكيد.

يشار الى ان بعض نشطاء المعسكر الصهيوني من منطقة المثلث الطيبة وقلنسوة والطيرة من الذين شاركوا في المهرجان توجهوا الينا وطلبوا عدم تصويرهم خلال مشاركتهم في المهرجان كي لا يسمعوا انتقادات من الاخرين كما ذكروا لنا.

مواطن من قلنسوة: اشعر بالخجل بسبب اسم المعسكر الصهيوني

وقال مواطن معروف من قلنسوة الذي شارك في مهرجان المعسكر الصهيوني:” ارجو ان لا تصورني كمشارك في المهرجان، لانني سوف اتلقى انتقادات لا اول لها ولا اخر، لذلك افضل عدم الظهور حتى اتجنب الانتقادات”.

وقال ايضا:” انا شخصيا اؤيد حزب العمل منذ سنوات طويلة لكن عندما حمل الحزب اسم المعسكر الصهيوني جعلني هذا التغيير اشعر بالخجل لان اقول بانني من مؤيدي حزب العمل، وعندما شاهدت اليوم التظاهرة زاد عندي الاحباط، وعمليا هذه المواقف سببت لي بان لا اظهر بشكل علني في مهرجانات المعسكر الصهيوني”.

مواطن من الطيبة: لا اريد الاستماع لانتقادات لاذعة

مواطن من الطيبة قال:” من اجل الحفاظ على اسمي ارجو عدم تصويري في المهرجان، لان هذا التصوير سيسبب لي مشاكل مع ابناء بلدي. ارجو احترام طلبي لانني لا اريد ان اسمع انتقادات لاذعة لمشاركتي في المهرجان، وخاصة بعد الاشتباكات التي رايناها اليوم”.

كما وتوجه الينا عدد من المواطنين الذين طلبوا نفس الطلب واصروا عليه.

‫4 تعليقات

  1. بدون ما تطلبوا عدم التصوير فنحن لا نشعر بوجودكم وكذالك الطرف الاخر لا يزن لكم كيلا الا لمصلحه ،،فاذن اين انتم ؟؟ حسنا منكم اذا خجلتم (عليكم بقمح بلادكم لو كان زوان ) قل انا عربي واعتز بقائمتي المشتركه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *