أخبار رياضية

لاعب ريال مدريد ينتقد رابطة الأندية.. ويطمئن أتلتيكو قبل الديربي!

خرج ألفارو أربيلوا الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بتصريحات مثيرة للجدل وأظهر مرة أخرى صدقه أمام وسائل الإعلام ، حيث انتقد حكم مباراة إشبيلية بالإضافة إلى توقيت وتاريخ مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد ، وأرسل رسالة يطمئن فيها الروخيبلانكوس حول حكم المباراة.

הורד
لاعب ريال مدريد ينتقد رابطة الأندية.. ويطمئن أتلتيكو قبل الديربي!

وسئل أربيلوا بعد نهاية المباراة ، التي انتهت بفوز ريال مدريد على اشبيلية 2-1 مساء الأربعاء ، عن ركلة جزاء طالب بها الفريق الأندلسي إثر إرتكابه خطأ على المهاجم كارلوس باكا ، وقال: “هو من ضرب يدي، أنا لم أقم بأي حركة باليد”.

وأضاف :”لدينا العديد من الأسباب لنشتكي من الحكم ، فقد تغاضى عن منح الانذار الثاني للعديد من لاعبي إشبيلية ، وكانت هناك ضربة جزاء واضحة على فاران، لا يجب على إشبيلية أن يشكو من الحكم”.

ثم هاجم رابطة أندية الدوري الإسباني حول توقيت وتاريخ المباراة أمام أتلتيكو مدريد والتي ستقام على ملعب “فيسينتي كالديرون” بعد ظهر السبت ، وقال :”بعد الجهد الذي قدمناه (أمام اشبيلية) قاموا بوضع مباراة لنا السبت ، من يقومون بوضع تواريخ المباريات ربما لديهم ضمادات موضوعة على عيونهم”.

وأشار إلى شعور أتلتيكو مدريد بالقلق من حكم المباراة فرنانديز بوربالان، خصوصاً بعد الإتهامات الأخيرة بكونهم فريق خشن.

وأنهى حديثه :”لا يجب على أتلتيكو مدريد أن يخشى أي شيء بخصوص التحكيم ، في اخر 12 مباراة ضدنا قاموا بطرد لاعب واحد فقط من صفوفهم ، لا ينبغي أن يشعروا بالقلق حول ذلك ربما أمام فرق أخرى.. نعم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *