أخبار رياضية

فابريجاس يقترب من العودة لصفوف تشيلسي أمام ايفرتون

يقترب سيسك فابريجاس صانع لعب فريق تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من العودة لصفوف فريقه في المباراة التي سيخوضها على أرضه أمام ايفرتون ضمن منافسات البطولة غدا عقب غيابه عن اخر مباراتين بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.50Cesc_Fabregas_24_05_20

وقال جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لموقع النادي على الانترنت “اعتقد انه سيلعب يوم الأربعاء لأننا قررنا عدم إشراكه يوم السبت بهدف حمايته.”

وأضاف مورينيو في إشارة الفوز 2-1 على استون فيلا مطلع الأسبوع الحالي “لم نكن نريد المخاطرة باثنين من لاعبينا الذين لم يتعافوا في نفس الوقت. خاطرنا بالدفع بويليان وكان الدفع بلاعبين اثنين لم يصلا لدرجة التعافي الكاملة سيمثل مقامرة كبيرة.”

وستمثل عودة فابريجاس المتوقعة معضلة للمدرب البرتغالي في ظل المستوى المميز الذي قدمه البرازيلي راميريس لاعب الوسط البديل عقب تعافيه من سلسلة من الإصابات.

وقال مورينيو “عاد راميريس المتميز وقدم عروضا جيدة أمام ليفربول ومانشستر سيتي واستون فيلا. انه يمثل نوعية أخرى من اللاعبين لكنه لاعب رائع بحق.”

وحل راميريس بديلا بعد أن خرج فابريجاس وهو يعرج خلال مباراة تشيلسي التي فاز فيها على ليفربول في إياب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية في ستامفورد بريدج قبل أسبوعين.

ويبتعد الفريق اللندني بفارق سبع نقاط في صدارة الدوري الانجليزي عقب انتزاع المدافع برانيسلاف ايفانوفيتش هدف الفوز في الشوط الثاني بتسديدة هائلة في مرمى استون فيلا.

وقال مورينيو “سيكون كل مهاجم في العالم فخور بتسجيل مثل هذا الهدف الرائع.بالنسبة لظهير أيمن لا تعد قدمه اليسرى مصدر قوته فان هذا يمثل هدفا رائعا.”

وأضاف “انه لاعب رائع وما يقوم به من اجلنا لا يصدق. أصيب في قدمه أمام ليفربول إلا انه واصل اللعب حتى نهاية المباراة. لعب أيضا أمام سيتي واستون فيلا.”

وتابع “انه واحد من أفضل التعاقدات. حضر مباشرة عقب مغادرتي لتشيلسي (في المرة الأولى) . أسهم بمجهود وافر مع النادي.”

وانضم ايفانوفيتش لتشيلسي قادما من لوكومتيف موسكو في عام 2008. (اعداد احمد عبد اللطيف للنشرة العربية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *