2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

الحاجة فتحية حاج يحيى: افراد الجباية دفعونا وعاملونا بقسوة عندما دخلوا لبيت المسنين لتنفيذ حجز

اعربت الحاجة فتحية حاج يحيى من سكان مدينة الطيبة عن استنكارها الشديد لتصرفات افراد من شركة الجباية، عندما حضروا صباح اليوم الاحد الى بيت المسنين في البلدة بهدف الحجز على بعض الممتلكات الخاصة بالمؤسسة. وقد اعرب المسنين عن استنكارهم الشديد لهذه الخطوة التي وصفوها على انها غير انسانية، كما ومنع المسنين والمسنات افراد شركة الجباية المس بالممتلكات او الحجز عليها.

وقالت الحاجة فتحية حاج يحيى التي تواجدت في المكان:” افراد شركة الجباية حضروا الينا كي يحجزوا على التلفاز واغراض اخرى. هذا تصرف غير انساني ولا يمكن تقبله ولا باي شكل من الاشكال، فاغراض بيت المسنين حصلنا عليها من خلال التبرعات كي تخدم المسنين امثالنا، وان الحجز عليها هو مس بنا بشكل مباشر، فنحن بامس الحاجة لكل الممتلكات. بدلا من الحجز على مؤسسة خدماتية اذهبوا واحجزوا على اولئك الذين يتملصون من تسديد ديونهم”.

ثم قالت:” لم اصدق في يوم من الايام ان ياتي رجال الجباية الى بيت المسنين للحجز على ممتلكات، اين هي بلدية الطيبة، وكيف تسمح بان يحصل مثل هذا الامر؟، على الجهات المسؤولة الاعتذار لنا لان ما حصل مس بنفسيتنا وخرب لنا اليوم، ناهيك على ان افراد الشركة دفعونا وعاملونا بقسوة ولم يراعو وضعنا الصحي والنفسي”.

يشار الى ان هذه ليست هي المرة الاولى التي يدخل فيها افراد الجباية لمؤسسات خدماتية في الطيبة لتنفيذ حجوزات، فقبل شهرين دخلوا لاحدى المؤسسات الطيبة بهدف الحجز على الحواسيب. تعقيب بلدية الطيبة هذا وتوجهنا لبلدية الطيبة وقالت لنا:” سنفحص الامر للرد عليه لاحقا”.

الحاجة فتحية حاج يحيى
الحاجة فتحية حاج يحيى
الحاجة فتحية حاج يحيى
الحاجة فتحية حاج يحيى
الحاجة فتحية حاج يحيى
الحاجة فتحية حاج يحيى

‫7 تعليقات

  1. تصرف البلدية وعلى راسها ابرامي هو همجي وغير اخلاقي بتعديهم على المسنين والمسنات ويجب عدم السكوت عليه والمر عليه مر الكرام. عدا ان بيت المسنين كجمعية معفية من دفع رسوم الارنونا..

  2. انا موش عارف ليه بتصرفوا مع الختياريه بطريقه بشعه دول عصابات ووحوش
    مو لازم يتصرفوا معهم باحترام وود , يا دوب مهيتهم بتقديهم اقل من 1300 شيقل بحصل الفرد
    لازم يعافوهم من الضرائب ويساعدوهم, هذا الشيء ما بصير بالوسط اليهودي
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *