أخبار عالميةالأخبار العاجلة

داعش ليبيا يبث فيديو ذبح الأقباط المصريين

تنظيم داعش الإرهابي يبث فيديو لعملية ذبح المصريين الأقباط المختطفين. وأظهرت الصور معاملة مشينة من عناصر التنظيم للأسرى، حيث ساقهم واحدا واحدا.

baef3202-445f-448d-b1d7-799af86d5b84_16x9_600x338

بث تنظيم داعش الإرهابي  فيديو لعملية ذبح المصريين الأقباط المختطفين. وأظهرت الصور معاملة مشينة من عناصر التنظيم للأسرى، حيث ساقهم واحدا واحدا.

وأظهرت إحدى صور تلطخ مياه البحر بلون الدم، في استعراض متوقع من التنظيم الدموي.

ودان مفتي جمهورية مصر بشدة جريمة الغدر النكراء البشعة التي قام بها التنظيم الإرهابي في ليبيا “داعش”، وذبحهم 21 من المصريين وأكد أن “الإرهابيين استحقوا لعنة الله وغضبه عليهم”.

وبدأت ردود الفعل المصرية مستنكرة هذه العملية الهمجية، وانتشرت حالة من الحزن في مواقع التواصل الاجتماعي على إعدام الرهائن المصريين.

‫2 تعليقات

  1. فين مقطع الذبح يا كدابين – كفاية بقى استحمار 400 مليون عربى – هل يعقل أن فرد من داعش – يعيش فى بلد عربى ويذبح أناس عرب ويوجه رسالته للعرب – بلغة انجليزية !!!!!! ، وهل يعقل أن البحر مليان دم بكثافة تدل على ذبح المئات وتقولون 21 فرد !!!!!!! وهل يعقل أن يستسلم إنسان للذبح بهذا الشكل بدون أية مقاومة ، بل إن الشاب الأسمر البشرة والإثنين اللذين عن يمينه ويساره هل انطباعات وجوههم ونظراتهم تدل على أنهم سيلقون حتفهم حالا ذبحا ، أم تدل على الطمأنينة والتى تكاد تصل الى درجة الضحك – هاتوا فيديو واحد لعملية ذبح كاملة – ولكنكم لا تستطيعون لأنكم كذابين وحينما تجرأتم ونشرتم فيديو ذبح الصحفى الأمريكى المفبرك قام العقلاء من هذه الأمة بل من الأمم الأخرى الغير مسلمين بفضح كذبكم بالأدلة – والصور الموجودة مفبركة وقد نشر الاعلامى ( طونى خليفة ) مشهد مفبرك قام به أعضاء استوديو قناته يبين كيف تفبرك مشهد لقطع الرؤؤس – تجدون كل هذه الأكاذيب والخدع فى محتوى هذا التقرير الذى يفضح المخابرات الأمريكية والصهيونية ومعها مخابرات دول اخرى صنعوا داعش واستخدموا هؤلاء المرتزقة والممثلين المنسوبين لداعش لكى تشوه صورة الإسلام وتجعل لهم مبرر لاحتلال الدول العربية والاسلامية ونهب خيراتها وإيقاع الفتنة بين أبناء الشعب المسلم الواحد وبين أبناء الشعوب المسلمة المختلفة ، فلا يجدون مقاومة عند احتلال هذه الدول ، وقد قامت مخابرات هذه الدول بصنع هذا الفيديو لإهداءه للسيسى حتى ينتقل ضربه لليبيا من السر إلى العلن بوجود هذا المبرر الكاذب ، وطبعا لن يضرب السيسى داعش وإنما سيضرب قوات فجر ليبيا وجميع المجاهدين المعادين لحفتر ( حليف السيسى ) – أنظروا التقرير لتتعرفوا على الحقيقة :
    الخديعة الكبرى ….. داعش …. الوسائل والأهداف (2)0
    http://www.up-00.com/?kyFm

  2. الى مت تظل هذه الحيوانات تشو الاسلام
    اين طائرات السعوديه التي اشترتها من اميركا ب200000000000 دولار
    اين الناتو واين العالم من هذا التنظيم الذي هدفه محو الحضاره العربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *