3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

غدا السبت: الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة ينظم تظاهرة امام البلدية

 الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة يدعو اهالي الطيبة والمنطقة رجالا ونساء واطفال الى المشاركة في تظاهرة رفع شعارات وحدوية امام بلدية الطيبة يوم السبت القادم الساعة الرابعة، من اجل مطالبة وارغام ادارة اللجنة المعينة على اغلاق مجمعات ومكبات النفايات واجبارها على سحب توصيتها باقامة مجمع مصانع الموت والدمار على اراض الطيبة.

tn1424548651177506.2

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة، جاء فيه:”  بيان من عبد الستار شاهين باسم الائتلاف البيئي استمرارا لنضالنا الشعبي والجماهيري ضد مجمعات النفايات الوبائية المسرطنة  ومخطط  مجمع النفايات الصناعي الخطير  الذي سيقام على اراض الطيبة الغربية، الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة المنبثق عن كل التيارات الحزبية والسياسية والاجتماعية يؤكد مرة اخرى  ان المخطط الصناعي الجديد لتدوير ودفن النفايات وكما هو مبين وواضح في الوثائق والمستندات التي نملكها هو مخطط كارثي وخطير سيهدد صحة وسلامة جميع اهالي المنطقة بالسموم والامراض الخبيثة”.

تظاهرة رفع شعارات وحدوية امام بلدية الطيبة

وتابع البيان:” وبناء عليه فاننا نناشد وندعو اهالي الطيبة والمنطقة  رجالا ونساء واطفال  المشاركة في تظاهرة رفع شعارات وحدوية امام بلدية الطيبة يوم السبت القادم  الساعة الرابعة بإذن الله، من اجل  مطالبة وارغام  ادارة اللجنة المعينة على اغلاق مجمعات ومكبات النفايات واجبارها على سحب توصيتها باقامة مجمع مصانع الموت والدمار على اراض الطيبة”.

واكمل البيان:” الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة يتقدم بالشكر والتقدير لكل من استجاب لندائنا وشاركنا يوم السبت الماضي في  تظاهرة رفع الشعارات  الوحدوية الحاشدة  المشرفة لكل مواطن غيور وحريص على صحة وسلامة اهل بلده وشعبة. ووفقنا الله لما فية الخير لهذا البلد .وسيعلم اللذين ظلموا اي من منقلب ينقلبون”.

الائتلاف الطيباوي للدفاع عن البيئة والصحة

يشار الى ان اللجنة التي تتابع هذا الملف مكونة من رجال ونساء وهم عبد الستار شاهين حاج يحيى، الدكتور كمال غنيمة، شادي برانسي، ميراف حاج يحيى، الشيخ سعد عمشة، مطاوع حاج يحيى، وئام بلعوم، محمد حاج يحيى، الشيخ صبحي الشيخ سعيد عازم، حسام عازم، رشيد برانسي، هيفاء عازم.

‫9 تعليقات

  1. אושרך טייבה,שיח סתאר שאהין המשיח שלך!!!!
    למה לא ליד כיכר קלנסוה,יותר יעיל????

  2. الدعوة للجميع والشرفاء والذين تهمهم مصلحة الطيبة

  3. الف تحية للاخ عبد الستار شاهين ولكل المبادرين دكتور كمال وشادي برانسي والى الامام وبالنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *