2أخبار محليةالأخبار العاجلة

4 جرائم قتل بشعة في كفر قاسم بدون اعتقالات..القتيل صهيب فريج كان يستعد لحفل زفافه

تشهد مدينة كفر قاسم حالة من الغضب والحزن بعد جريمة مقتل ابنها لاعب كرة القدم صهيب فريج البالغ من العمر 24 عاما رميا بالرصاص امام بيته.

المرحوم لاعب كرة القدم صهيب فريج
المرحوم لاعب كرة القدم صهيب فريج

هذا وقد طالب سكان المدينة الشرطة الاسراع بالكشف عن خلفية الحادث، والمجرمين الذين نفذوا العملية ولاذو بالفرار، كذلك نادوا بتنظيم مظاهرة صاخبة احتجاجا على انتشار العنف والجرائم.

جدير بالذكر انه خلال السنوات الاخيرة شهدت جرائم قتل بشعة والتي راح ضحيتها شخصيات اجتماعية وهم المربي عامر صرصور، مدير في قسم المعارف المناضل عادل عيسى كذلك الطفل انس صرصور الذي عثر على جثته بين اشجار الزيتون بجانب بيته، واليوم قتل لاعب كرة القدم صهيب فريج.

الشاب مصطفى صرصور قال:” حتى هذه اللحظات اكاد لا اصدق اننا فقدنا انسانا غاليا على قلوبنا جميعا، اذ ان ضحية الحادث حمل صفات جميلة وكان انسان يحب مساعدة الاخرين، ولا احد يستطيع المس به باي كلمة”.

ثم قال:” امل ان تعمل الشرطة واجبها حتى تصل الى الجناة، لان ما يجري من اعمال عنف لا يمكن السكوت عنه ولا باي شكل الاشكال، بل علينا بان نناضل كي يرفع صوتنا لكل من يهمه الامر”.

وقال ايضا:” وقع لدينا ابشع جرائم القتل، ومع الاسف لم نسمع عن معتقلين، بل ان المجرمسن ما زالوا يتجولون بيننا وكان شيئا لم يكن”.

احد اقرباء المرحوم قال:” لا نعرف ما هي اسباب جريمة القتل او من وقف ورائها، ولو كان لدينا علم لكشفنا عنها، اذ لم نشعر بان حياة صهيب فريج كانت مهددة بالخطر، بل كان بتصرف بشكل طبيعي جدا”.

ومضى قائلا:” المرحوم اعلن عن خطوبته قبل فترة، وكان من المتوقع ان يحتفل بزفافه بعد اربعة اشهر، حيث كان يستعد لهذا اليوم ويخطط كيف ستكون مراسيم زفافه، لكنه قارق الحياة قبل ان يحقق طموحاته، مع العلم ان العائلة عاشت بظروف شبيهة بعد مصرع ابنهم البكر في حادث طرق قبل 15 عاما”.

المرحوم الطفل انس صرصور
المرحوم الطفل انس صرصور
المرحوم عادل عيسى
المرحوم عادل عيسى
المرحوم عامر صرصور
المرحوم عامر صرصور

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *