2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصادر سياسية: تدخل وجهاء من كافة بطون عائلة حاج يحيى لاختيار مرشح العائلة لرئاسة البلدية…المحامي عبد الحكيم عوسل: سحبت ترشيحي

وجهاء من كافة بطون عائلة حاج يحيى  يسعون الى التوصل لاتخاذ قرارات حول الطريقة التي يمكن بها اختيار شخص من العائلة ليترشح لرئاسة بلدية الطيبة.

137

ذكرت مصادر سياسية مطلعة بان هنالك وجهاء من كافة بطون عائلة حاج يحيى  يسعون الى التوصل لاتخاذ قرارات حول الطريقة التي يمكن بها اختيار شخص من العائلة ليترشح لرئاسة بلدية الطيبة.

جدير بالذكر ان الانتخابات التمهيدية لعائلة حاج يحيى التي جرت قبل اسبوعين قد الغيت نتيجة قيام اشخاص بتكسير صناديق الاقتراع، والتسبب بالفوضى داخل قاعة الانتخابات، حيث كانت المنافسة بين اربعة مرشحين وهم حسني مرعي حاج يحيى، يحيى مرعي حاج يحيى، المحامي عبد الحكيم حاج يحيى (عوسل)، رامي حاج يحيى تكلة.

من جانب اخر اكدت مصادر سياسية مطلعة ” ان المنافسة في عائلة حاج يحيى تشتد بين حسني مرعي حاج يحيى ويحيى مرعي حاج يحيى، اما بالنسبة للمحامي عبد الحكيم حاج يحيى (عوسل) فقد انسحب من الترشح، بينما رامي حاج يحيى تكلة لم يصل منه اي رد فيما اذا سيواصل ترشيحه في العائلة ام انه سيعلن انسحابه”.

وقالت مصادرنا السياسية:” بعد ان تم الغاء الانتخابات التمهيدية التي جرت قبل اسبوعين تم تدخل وجهاء من كافة بطون عائلة حاج يحيى بهدف تهدئة الخواطر وتسيير الامور، والتوصل لحلول جذرية التي تمكنهم من اختيار شخص لان يكون مرشحا لرئاسة بلدية الطيبة باسم العائلة بعيدين كل البعد عن اي خلافات”.

وقالت نفس المصادر:” وجهاء بطون العائلة امام خيارين، الخيار الاول اما اعادة الانتخابات التمهيدية مرة اخرى او تكليف الوجهاء باختيار المرشح الذي يتفق عليه الجميع، حيث من المتوقع ان تتخذ القرارات خلال الفترة القريبة”.

تعقيب المحامي عبد الحكيم حاج يحبى (عوسل)

وفي حديث مع المحامي عبد الحكيم حاج يحيى ( عوسل) قال:” لقد انسحبت من ترشيح نفسي لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة، ولن اكون من بين المرشحين في حال اعادة الانتخابات التمهيدية في العائلة. كما وانني اتمنى التوفيق والنجاح للشخص الذي سيتم اختياره، وساكون داعما لكل خطوة تهدف الى خدمة الطيبة واهلها”.

‫12 تعليقات

  1. كل الإحترام والتقدير على الجرأة والشجاعة والهدوء والمروءة التي تتحلى بها أخ عبد الحكيم يا ( جنتل مان ) … أنت إنسان رائع بكل معنى الكلمة وبتستاهل كل خير …

  2. الي بدهشني انو في دكاتره بدعموا حتى فكرة انتخابات العائليه والجهل … عن اي دكتوراه تتحدث…لا حول ولا قوة الا بالله

  3. للعبد الفقير
    هذه الامه ليست متمسكه لا بكتاب الله ولا بالسنه
    مشغوله بامور قريبه للجاهليه والغريب مصدرها السعوديه التي تحتضن مكان نشوء الدعوه

  4. اذا كنت سيد حسني مرشحا فعليك الاستقاله من الثانويه للتفرغ للمعركه الانتخابيه

  5. מע איחתראמי לכל אל מורשחיןן יחיא הכי מתאים והוא אינסאן נדייף ומחבוב פכל אל טייבה

  6. سائد مرحبا
    عائلة حاج يحيى ليست باي انسان يقودها لانها ليست قطيع
    عن اي نصر تتحدث؟؟؟
    نصر على البلطجيه والانحراف؟ام على العصابات؟؟والزعران؟؟والبناء على الرصيف؟؟

  7. اتمنى كل خير للمرشحين وان شاء الله يتم الاختيار التوافقي داخل العائلة ويتم اختيار الشخص الاقوى والانسب ليقود العائلة الى النصر في الانتخابات القادمة.

  8. الطيبة تنظر اليكم ماذا تقدمون اليها من اجل انقاذها فالزمان هو الان فافعالكم مستقبلكم واولادنا والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *