الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

كحلون: لا يوجد شريك فلسطيني وليس هنالك من نعطيه دولة

رئيس حزب ” كولانو” الجديد ” موشه كحلون” يوضح موقف حزبه من القضايا السياسية وعلى رأسها قضية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

Moshe_kahlon

فصل رئيس حزب ” كولانو” الجديد ” موشه كحلون” عبر مقابلة خاصة بثها امس الأربعاء، موقع ” nrg” العبري موقف حزبه من القضايا السياسية وعلى رأسها قضية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

وقال: “موقفنا هو دعم أي اتفاق يحمي ويقوي امن إسرائيل لكن اليوم لا يوجد على الطرف الثاني شريك ولا يوجد من نعطيه دولة ” قال كحلون” مدليا بدلوه في باب المزايدة السياسية التي تستخدم القضية الفلسطينية وقودا لها خلال الحملة الانتخابية الإسرائيلية الحالية تمام كما كان يجري في سابقاتها”.

وأضاف ” إذا قام مستقبلا قائدا شجاعا يكون مستعدا فعلا لإنهاء الصراع وان يضع حدا للمطالبات الفلسطينية وان يوافق على بقاء القدس موحدة وان ينهي مطالبات الفلسطينيين الخاصة باللاجئين سيكون حزبنا هناك حاضرا لدعم اتفاق من هذا النوع “.

” لا زلت مقتنعا حتى ألان بان الانفصال عن غزة لم يكن القرار الأكثر صحة لأنه كان خطوة أحادية الجانب ويجب عليك حين تقدم على خطوة ان تكون على علم ودراية بمن سيتحمل المسؤولية على الجانب الأخر ” قال كحلون “

ورد على سؤال حول موقفه من إخلاء المستوطنات قائلا ” حين يكون هناك تسوية ويوجد على الطرف الأخر قائدا شجاعا حينها سنؤيد اتفاق يعزز دولة إسرائيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *