سيارات

شيفروليه سيلفرادو لعشاق المغامرات الليلية

من المتوقع أن تحصل هذه النسخة الجديدة من شيفروليه سيلفرادو Midnight Edition موديل 2015 علي اهتمام كبير من المشترين في الولايات المتحدة الذين يعشقون الشاحنات. ومن المنتظر أن يتم إطلاق هذه الشاحنة ذات اللون الأسود المخيف في 14 فبراير المقبل خلال معرض شيكاغو الدولي للسيارات .

toot_850462b5bd

وإذا كنت تريد أن تصبح شاحنتك مثل هذه الشاحنة المثيرة ، فعليك أن تبدأ بسيلفرادو Z71 السوداء التي تأتي بتعليق للطرق الوعرة ، قفل تفاضلي خلفي ونظام التحكم في تسلق المرتفعات .

وستضاف هذه الباقة لمجموعة المزايا التي تأتي بها Midnight Edition مثل نظام مساعدة الركن الخلفي , مرايا قابلة للتعديل بخاصية التسخين, واجهة أمامية باللون الأسود بالكامل مع شبكة تهوية وصادم ومصابيح أمامية وخطافين ومصابيح ضباب بنفس لون الشاحنة التي تأتي كذلك بعجلات ألومينوم سوداء 18 بوصة مع إطارات Goodyear Wrangler Duratrac لكل التضاريس وشارات Z71 الخاصة علي الأبواب وشارة شيفرولية السوداء في الأمام والخلف.

وقال ساندرو بيسزار مدير التسويق لسيلفرادو أن نسخة Midnight الخاصة ستوفر للموزعين تقديم مظهر مخصص للشاحنة سيتكفل بجلب الانتباه لها خاصة من راغبي حصول شاحناتهم علي تعديلات خاصة. وستعرض هذه الشاحنة في نسخ 1500 الكابينة المزدوجة وكابينة الركاب فيما سيصنع منها 5000 نسخة سيبدأ إنتاجهم خلال العام الجاري. وسيبدأ سعر هذه الباقة الخاصة ما يتراوح من 1.595 حتي 1.995 دولار.

toot_a144999cf5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *