3أخبار الطيبةأخبار الطيرةالأخبار العاجلة

رئيس اتحاد لجان الاباء المحامي سلطاني: ندعو لانجاح الاضراب وكفى استهتار الشرطة بحياة المواطنين العرب

 رئيس الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة المحامي فؤاد سلطاني يدعو الى الالتزام بالاضراب الشامل الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة كخطوة احتجاجية على مقتل شهيدين من سكان رهط على يد رجال الشرطة.

دعا رئيس الاتحاد القطري للجان اولياء امور الطلبة المحامي فؤاد سلطاني، الى الالتزام بالاضراب الشامل الذي اعلنت عنه لجنة المتابعة كخطوة احتجاجية على مقتل شهيدين من سكان رهط على يد رجال الشرطة.

وقال المحامي سلطاني:” قرار لجنة المتابعة يعتبر قرار حكيم، ونحن سبق وان طالبنا في اتخاذ نفس الموقف، وقلنا كفى استهتار الشرطة بحياة المواطنين العرب والذي زاد عن حده، ودائما نقول لا لقتل المواطنين”.

وتابع قائلا:” اناشد جميع لجان اولياء امور الطلاب متابعة الموضوع لانجاح الاضراب، وان يخصص يوم الاربعاء القادم في اول حصتين محاضرات للحديث عن عنف الشرطة وتعاملها القاسي والاجرامي مع الجماهير العربية”.

المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب

وعمم المنتدى القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب، بيانا، جاء فيه: يعلن المنتدى القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب رسميًّا الإضراب العام في كافة المدارس ، استنكارًا للاعتداءات من قبل الشرطة على المواطنين العزل أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني المتكررة.

واستنكاراً لسياسة الاستهتار والاعتداءات من قبل الشرطة وأجهزة الدولة المختلفة، واستشهاد شبابنا في مدينة رهط، إثر مواجهات عنيفة بين الشرطة والمتظاهرين، واستشهاد الشاب سامي الزيادنة وإصابة العشرات من رهط بعد استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، الذي استعملته شرطة الاحتلال لتفريق المتظاهرين بعد اقتحامها المقبرة، وذلك خلال مشاركة الآلاف في مراسم تشييع جثمان الشهيد سامي الجعار الذي استشهد برصاص شرطة الاحتلال .

كما ونثمن قرارات بلدية رهط ولجنة المتابعة في الجلسة الطارئة أمس، التي اتخذ فيها قرار الاضراب الشامل في الداخل الفلسطيني .

ندعو جميع لجان أولياء امور الطلاب العرب في الداخل الفلسطيني الالتزام بهذا القرار ونشره على اوسع مدى بين الطلاب والأهالي .

المنتدى القطري للجان اولياء امر الطلاب

IMG-20150119-WA0075

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *