تسويق

د. عبد العزيز محمود جمعة: “لدى كلاليت الطاقم المهني الأكثر تخصصاً في مجال طب العائلة”

في إطار الاستراتيجية الاعلانية الجديدة للمجموعة الصحية الأكبر في البلاد-كلاليت، والتي من شأنها أن تُبرز أهمية الطاقم المهني والإداري حيث تختار أن تسلط الضوء على العاملين فيها من أطباء وطاقم طبي وإداري حتى يكونوا الوجه الإعلاني للحملة.

taibe dr

من بين الشخصيات البارزة التي اشتركت في الحملة كان الدكتور عبد العزيز محمود جمعة- أخصائي طب عائلة ومدير المركز الطبي في كفار يونا.

ولد د. جمعة في الطيبة وأنهى دراسته للقب الأول في الطب في جامعة سالونيكي- اليونان، وتخصص في مجال طب العائلة في جامعة تل أبيب، كما وحصل على اللقب الثاني في مجال إدارة المؤسسات الصحية، إنضم الى عائلة “كلاليت” عام 1990، وفي عام 1995 عيّن كمدير للمركز الطبي في كفار يونا كما ويعمل في عيادته المستقلة في الطيبة.

في عام 2009، حصل د. جمعة على جائزة “مدير عام كلاليت” لمساهمته في تطوير مجال طب العائلة في البلاد، ويعمل رد. جمعه كمرشد في قسم طب العائلة في مستشفى “مئير” التابع لجامعة تل ابيب كما وحصل على جائزة “الطبيب المرشد المتميز” من خلال عمله في مجال إرشاد الأطباء المتخصصين في المرحلة الأولى وطلاب كلية الطب.

في حديث مع د. جمعة حول عمله كطبيب مختص للعائلة في “كلاليت”، صرح التالي:”

من خلال عملي في كلاليت كطبيب مختص في مجال طب العائلة، أستطيع أن ألمس كل يوم مدى تطور هذا المجال في “كلاليت”، حيث أعمل وزملائي على تقديم الخدمات الطبية التخصصية في مجال طب العائلة على أعلى مستوى، مستندين على التخصص، التطور العلمي والتكنولوجي والدراسات.”

وأضاف:” تقدم كلاليت، خاصةً في منطقة المثلث وضواحيها، مجموعة خدمات الطب التخصصي بانتشار واسع وبالمقابل بشكل مُركز للتسهيل على مؤمنينا، حيث بإمكانهم أن يتوجهوا الى عيادات كلاليت المنتشرة في جميع الاحياء في المدن المختلفة، وسيجدون في كل عيادة مجموعة كبيرة من خدمات الطب التخصصي المختلفة.”

في نهاية الحديث، أكد د. جمعة أنه وزملائه يبذلون أقصى الجهود ليقدموا دائماً الأفضل لزبائنهم من خلال الدراسة المتواصلة، الخبرة والتخصص المهني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *