2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

حاج يحيى يرفض التصريح حول امكانية خوض الحركة الاسلامية لانتخابات بلدية الطيبة ….سنعمل على ائتلاف شامل يخدم اهل الطيبة

بعد ان انتخب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى في قائمة الاحزاب العربية المشتركة في المكان السادس، يتساءل الكثيرون من سكان الطيبة فيما اذا كانت الحركة الاسلامية ستختار مرشحا من عندها لخوض انتخابات رئاسة بلدية الطيبة.

جدير بالذكر ان هنالك من قال ” انه في حالة عدم خوض الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى انتخابات الكنيست فمن المتوقع ان يرشح نفسه لرئاسة بلدية الطيبة”.

هذا وفي حديث مع  الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، رفض بان يصرح فيما اذا كانت الحركة الاسلامية في الطيبة ستخوض انتخابات بلدية الطيبة، بل لمح بانهم يبحثون عن ائتلاف شامل وواسع لخدمة البلدة.

وقال حاج يحيى عن القائمة المشتركة:” الحلم الذي ناشدت اليه الحركة الاسلامية منذ مشاركتنا في البرلمان تحقق اليوم. الحركة الاسلامية قدمت تنازلات وتضحيات من اجل تحقيق هذا الاتفاق، واليوم المفاوضات من ورائنا والعمل على انجاح الكتلة الموحدة امامنا، ومن هنا نتوجه الى الجماهير المشاركة في الانتخابات، فنحن اتحدنا كما تريدون وسنمثلكم كما يرام وستفخرون بنا”.

وفيما اذا ستخوض الحركة الاسلامية الانتخابات لرئاسة بلدية الطيبة قال:” نحن اليوم بصدد موضوع البرلمان لكن سنعمل على ان تقام انتخابات لبلدية الطيبة هذا العام، وسنبذل كل ما بوسعنا من جهد وعمل لخدمة مصلحة اهل الطيبة”.

ومضى قائلا:” كما عملنا على وحدة جماهيرنا العربية سنعمل على ان تكون قائمة موحدة ومشتركة وائتلاف شامل واسع لاهل الطيبة حتى يقوموا جميعا بخدمة بلدهم ولنزيل الغبار الطويل على اهل الطيبة والممارسات الصعبة التي تقف ورائها اللجنة المعينة”.

الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى
الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى

‫4 تعليقات

  1. يعني عشان النجاح في الانتخابات هل علينا الاءتلاف مع الجبهه مثلا!!
    انا ضد الاءتلاف لانه فقط لمصلحة الاشخاص الخاصه واكبر دليل انتخابات الكنيست.اذا كانت ميولي شيوعيه فلماذا تجبروني علی انتخاب الطيبي او الحركه مثلا!! هل نحن لعبه بأيديكم؟ فثط لتفوزو بالانتخابات!!وتجلسو علی الكرسي!!!

  2. قال تعالى: {إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ}
    وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم {تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي‏}
    وما كان لله دام واتصل وما كان لغير الله انقطع وانفصل

  3. لقد انتخبتكم واعطيتكم فرصه لكن للاسف الاسلامين لايستطيعون ان يلعبوا لعبة الديمقراطيه الاسرائيليه لذا نود ان ننتخب من هو قادر ان يطرق ابواب الوزارات ويكون مقبولا على السلطه وبنفس القت له انتماء للطيبه.
    مثال: مرسي ابو مخ وضع الاسبوع المنصرم اساس من مفعال هبايس لقصر الثقافه في باقه اما في الطيبه بس تصريحات ومنازعات بدون عمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *