أخبار عالميةالأخبار العاجلة

تفجيرات متفرقة بمحافظات مصر

عدة حوادث عنف في اماكن متفرقة، تشهدها مصر، ذلك بالقاء زجاجات مولوتوف داخل مطعم في القاهرة، واحترق المطعم بالكامل، كذلك حرق مكتب بريد  جنوب مصر، كما قام مسلحون يستقلون دراجة نارية في دينة الفيوم بإلقاء قنبلة بمحيط قسم شرطة مدينة الفيوم مما اسفر عن انفجر مروع بمحيط قسم الشرطة.

Egyptian-army-artillery

شهدت مصر امس عدة حوادث عنف باماكن متفرقة, ففي القاهرة قامت عناصر ملثمة بالقاء زجاجات مولوتوف داخل مطعم كنتاكي بشارع الهرم واحترق المطعم بالكامل كما تعرض مكتب بريد بمدينة الفيوم جنوب مصر للاحتراق بعد ان قام ملثمون بإلقاء زجاجات مولوتوف داخل مكتب البريد مما اسفر عن احتراق اجزاء كبيرة من المكتب كما قام مسلحون يستقلون دراجة نارية بمدينة الفيوم بإلقاء قنبلة بمحيط قسم شرطة مدينة الفيوم مما اسفر عن انفجر مروع بمحيط قسم الشرطة.

وفي مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية شهدت محطة السكة الحديد لتفجير مروع لم ينتج عنه وقوع اصابات كما شهدت مدينة بورسعيد تفجير مرأب سيارات حكومي بواسطة سيارة مفخخة انفجرت وأحرقت المكان باكمله.

وأكد مصدر امني كبير بالقاهرة بان “جماعة الاخوان المسلمين لديها مخطط ارهابي واضح وتسارع في تنفيذه باستخدام عناصر مدربة بجميع ارجاء مصر وربما تمتد اعمال العنف الحالية بمصر لفترات طويلة”.

وتوقع المصدر الامني الرفيع بان يصدر قرار قريب بنشر قوات الجيش المصري بجميع ارجاء مصر وفرض حالة طوارئ وحظر تجوال قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *