2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

ايمن سليم مصاروة “صابر” في ذمة الله

انتقل الى رحمته تعالى،  ايمن سليم مصاروة “صابر”، الذي وافته المنية مساء اليوم الجمعة، عن عمر ناهز السادسة والاربعين عاما.

tnIMG-20150130-WA0032

وافاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان جثمان المرحوم يشيع الى مثواه، غدا السبت بعد صلاة الظهر مباشرة.

يقبل العزاء للرجال في بيت شقيقه المربي جرير صابر شرقي “المجمع الإسلامي”، وللنساء في بيت المرحوم سليم صابر في منطقة “الراس”.

‫2 تعليقات

  1. عاش شريفا” ومات شريفا” بقضاء الله ان لله وان اليه راجعون

  2. لاحول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله إنا إليه راجعون.. إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. فلتصبر ولتحتسب.. اللهم أغفر له وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله.. واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب و الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس.. وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب.. اللهم جازه بالإحسان إحسانا والإساءة عفواً وغفرانا اللهم أبدله داراً خير من داره وأهل خير من أهله وأدخل فسيح جناتك يا عزيز يا غفار.. و قال تعالى (وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو انا لله وانا اليه راجعون ، ولا يسعنا الا إن نقول لكم عظم الله أجركم وغفر لميتكم وأحسن عزاءكم وألهمكم الصبر والسلوان .. سائلين الله تعالى أن يتغمد المرحوم بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين……. اللهم يا كريم يا عظيم يا غفور يا رحيم اغفر لموتانا ولموتى المسلمين، اللهم وسع قبورهم واغفر ذنوبهم ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اجعل قبورهم رياضا” من رياض الجنة ولا تجعل قبورهم حفرة من حفر النار، اللهم اجعل من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا حتى تنقلهم… في نور من نورك، اللهم اجعل الجنان هي دارهم وقرارهم، اللهم يسر حسابهم ويمن كتابهم وثقل بالميزان حسناتهم اللهم اجعل لقاءنا بهم في جنة الفردوس بجوار نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأسفل عرشك. اللهم يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك أجب دعائي ورجائي فلا إله لي غيرك ، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين . وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *