أخبار رياضية

ميلان يفلت من قبضة روما بعشرة لاعبين في الأولمبيكو

 انتهت مباراة القمة الإيطالية بالجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي بين روما وضيفه ميلان بالتعادل السلبي وقد أقيمت على ملعب أوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

1375578-29507959-640-360
وقد شهدت المباراة صعوبة كبيرة في التهديف من جانب الفريقين حيث تواجدت كثير من الكرات الخطيرة والفرص ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن العاصمة الإيطالية الليلة.

ويتواجد بذلك نادي روما في المركز الثاني برصيد 36 نقطة بعد خوض 16 مباراة فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر في 2 وبذلك يبقى وصيفاً ليوفنتوس صاحب المركز الأول برصيد 39 نقطة.

بينما يتواجد ميلان في المركز السابع برصيد 25 نقطة بعد الفوز في 6 مبارريات والتعادل في 7 والخسارة في 3.

شهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول بداية قوية من الفريق الضيف حيث قام بهجمة خطيرة في بداية المباراة وتسديدة قوية من نجم الفريق هوندا ولكن كان التألق من الحارس دوسانتيس.

ولكن سرعان ما سيطر لاعبي روما على المباراة حيث أصبح أخطر كثيراً وقام بكثير من الكرات الخطيرة عن طريق اختراقات المتألق الإيفواري جيرفينهو وأيضاً اللمسات الرائعة من الملك توتي.

وقامت الذئاب الإيطالية بكثير من الهجمات الخطيرة ولكن الحارس الإسباني ديغو لوبيز كان حاضراً بقوة حيث تصدى لأربع كرات خطيرة ومؤكدة، ثم احتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع لينهي بعدها أحداث الشوط الأول.

وكان الشوط الثاني مفاجئ بعض الشئ حيث كان الفريق الضيف ميلان خطير في بداية اللقاء خاصة في الهجمات المرتدة والتي أنقذها حارس نادي روما في أكثر من مرة.

ثم شهد الشوط الثاني بطاقات صفراء كثيرة وكان منها بطاقة صفراء أخرى من نصيب اللاعب أرميرو في الدقيقة 70، ولكن الفريق نجح في الصمود أمام نادي روما الذي ضغط في كثير من الهجمات ولكن دفاع ميلان كان حاضراً.

ليعلن حكم المباراة نهاية شوط المباراة الثاني والمباراة في شوط سيء من أصحاب الأرض ومحاولات قليلة الخطورة على مرمى لوبيز.

roma_df40cvsj5ido15mxzh3h48iky

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *