أخبار الطيبةمنبر المتصفح

مواطنون: نعاني من انقطاع المياه عن مناطقنا منذ ثلاثة ايام

عدد من سكان مدينة الطيبة من مناطق مختلفة في المدينة، يتوجهون الى مراسل موقع “الطيبة نت” ليعربوا عن تذمرهم الشديد جراء قطع المياه عن مناطقهم.

1234

قال سكان من منطقة “السليلمية” ان “المياه قطعت عن المنطقة  منذ صباح يوم امس الاربعاء،  رغم التوجهات المتكررة للجهات المسؤولة دون جدوى” مشيرين الى انهم حتى هذه اللحظات يعانون من انقطاع المياه، ما تسبب بعرقلة مجريات الحياة”.

اما سكان منطقة “كرم الجبالي” عبروا عن سخطهم، مشيرين الى انهم “يعانون من انقطاع المياه عن منطقتهم منذ ثلاثة ايام، وان في هذا انتهاك لحقوقهم الشخصية كحق اي مواطن في البلاد، بان يحظوا بالخدمات الاساسية كغيرهم من سكان البلاد”.

اما سكان منطقة “حوش السرب”، قالوا:” لقد قطعت المياه عن منطقتنا منذ اول امس، ان العائلات لديها اطفال ويحتاجون الى تزود بالمياه اسوة بالآخرين. ونحن بحاجة ماسّة للمياه للاستحمام، والحياة اليومية كلها تعتمد على المياه”.

تعقيب بلدية الطيبة:

وجاء في تعقيب البلدية:”سنفحص الامر للرد عليه”.

وكان علم مراسل موقع “الطيبة نت” من بلدية الطيبة” ان طاقم العمل يقومون منذ ساعات صباح اليوم الخميس، بصيانة بئر المياه المركزي في مدينة الطيبة، الامر الذي سوف يسبب الى انقطاع المياه حتى ساعات ما بعد الظهر”.

كما وتوجهت  بلدية الطيبة الى لمواطنين التحلي بالصبر من اجل صيانة البئر بالشكل المطلوب.

‫6 تعليقات

  1. مزبوط هالحكي لا عارفين نتحمم ولا نتوضی زي الخلق ولا عارفين نطبخ ونضف دورنا !!! “מוגזם” هيك

  2. من يوم الاربعاء ما فش مية وانا اعلمت البلدية -ليش بدوا يشتغلوا من يوم الخميس لحد ساعات العشاء ما في مية

  3. المية مقطوعة من يوم الاربعائ وانا اعلمت البلدية – ليش بدوا يشتغلوا من يوم الخميس – حتى ساعات العشاء من يوم الخميس ما في مية هذا استخفاف فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *