أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصادر سياسية: جهود لاطلاق قائمة مشتركة لخوض انتخابات بلدية الطيبة بتاييد جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية

جهود مكثفة وواسعة جدا لانشاء قائمة مشتركة تنتسب اليها جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية، لخوض انتخابات بلدية الطيبة للرئاسة والعضوية.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مصادر سياسية مطلعة لموقع “الطيبة نت” ان :” هنالك جهود مكثفة وواسعة جدا لاقامة قائمة مشتركة تنتسب اليها جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية، كذلك قيادين في احزاب وحركات مستقلة، لخوض انتخابات بلدية الطيبة للرئاسة والعضوية”.

واضافت مصادرنا السياسية:” في هذه الايام يتم التباحث حول تركيبة القائمة التي ستحظى بتأييد من قبل مثقفين، سياسيين، رجال دين، ناشطين اجتماعيين وجهات اخرى تعتبر فعالة في الساحة الاجتماعية والسياسية والميدانية في الطيبة”.

كما قالت المصادر:” حتى هذه الايام لم يتخذ اي قرار من هي الشخصية التي ستكون في راس القائمة المشتركة، اذ يدور الحديث عن شخصية معينة، لكن الامر ليس نهائيا، وهنالك احتمالات واردة لتغيير اي اقتراح يخص تركيبة القائمة من اجل خدمة المصلحة العامة، وايمانا بان انجاح الفكرة اهم من تقليد المناصب”.

وعن دور المراة في القائمة قالت المصادر:” بالنسبة للمراة سيكون لها دور فعال جدا منذ اللحظة التاسيسية للقائمة، ولا بد ان تكون شريكة في صنع القرار”.

يشار الى ان موقع “الطيبة نت” يعكف على نشر اسم الشخصية المقترحة لان تكون في راس القائمة المشتركة، كون الامور ما زالت قيد البحث والدراسة ولا توجد اي قرارات نهائية بهذا الشان، وفي حال وصول اي بيان رسمي من القائمة فسوف ننشره على وجه السرعة.

‫9 تعليقات

  1. نعم لاقامة قائمة مشتركة تنتسب اليها جهات ثقافية، اجتماعية وسياسية، كذلك قيادين في احزاب وحركات مستقلة، لخوض انتخابات بلدية الطيبة للرئاسة والعضوية.
    قائمة لا عائلية ولا حزبية, تجمع جميع الشخصيات التي تهمها مدينة الطيبة كافة وتسعى من اجل تقدم وتطوير المجتمع الطيباوي بعيداً عن التطرف العائلي والحزبي الضيق وبعيداً عن المصالح الشخصية.
    قائمة مكونة من الشخصيات الطيباوية الواسعة الافاق والمثقفة يجب ان تجتمع وتتحد معاً.

  2. الطيبة بخير وبامان مع ابنائها البررة الاوفياء المخلصين الطيبة بحاجة الى ائتلاف الوحدة مع المحامي القدير وليد زيد الاستاذ المربي مامون ادريس عبد القادر المحامي توفيق طيبي الشيخ عبدالستار الشهين رشيد برانسي الشيخ مهند شيخ يوسف وغيرهم الشباب الاكفاء الاوفياء للطيبة وابنائها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *