5ادم وحواء

كيف تصبحين فتاة محبوبة ومشهورة؟

الجمال والأناقة من أسباب السعادة عند كل فتاة ولكنها تحرص عليهما من أجل أن تفوز بحب واهتمام كل من حولها.

 teenager_girl

كيف تهتمين بإطلالتك بالطريقة المناسبة؟

1- من المهم جدا أن تحافظي على نظافتك الشخصية ورائحتك العطرة بأن تأخذي حماما واحدا يوميا على الأقل وتهتمي بوضع العطر المناسب ولا تنسي مزيل العرق.

2- اهتمي بغسل شعرك ثلاث مرات أسبوعيا على الأقل واختاري له تسريحة مناسبة وحاولي أن تجدديها من وقت لآخر ولكن احرصي على أن تتناسب دائما مع طبيعة وجهك وشكلك عموما. ابتعدي عن اختبار التسريحات السخيفة التي تنم عن طبع فوضوي لأنها قد تمنحك إطلالة مقززة.

3- لا تخرجي أبدا من المنزل دون أن تضعي ماكياجا مناسبا. لا بد أن تتأكدي أن الماكياج يمنحك شكلا أنيقا وجذابا ويمنحك البريق الذي تحبين أن تظهري به ولكن لا تسرفي في وضع الماكياج كي لا تبدو إطلالتك مستفزة وغير مناسبة. قومي أولا بوضع كريم الأساس وقليلا من الكحل والمسكرة وأحمر الخدود وأحمر الشفاه. يمكنك أن تختاري أحمر شفاه بلون هادئ أو تتركيها دون أن تضعي عليها شيئا.

4- احرصي على اختيار ملابس عصرية “على الموضة”، وهذا لا يعني أن تنفقي مبالغ طائلة في شراء أحدث صيحات الأزياء. يمكنك أن تظهري بإطلالة عصرية مناسبة دون أن تكلفي نفسك بحسن اختيارك للألوان وتنسيقك لقطع الملابس مع بعضها. اقرئي باستمرار مجلات الموضة لتتابعي آخر إصدارات بيوت الأزياء واهتمي بمتابعة المواقع الإلكترونية التي تهتم بالموضة لتحصلي منها على النصائح التي تساعدك على الظهور بإطلالة مناسبة لك ولطبيعة شخصيتك.

– كيف تتألقين مع شخصية جذابة؟

لكل فتاة شخصيتها المستقلة ولكن هناك بعض المواصفات التي يفضلها الآخرون في تعاملاتك معهم وإليك بعضها:

1- إذا كنت شخصية خجولة فلا بد أن تحاولي التغلب على هذا الخجل لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص المهمة في حياتك وكوني معتزة بنفسك وكيانك الشخصي وحاولي أن تجعلي هذا واضحا في تعاملاتك مع الآخرين. لا تتنازلي أبدا عن أهدافك وعبري عما يدور بداخلك دون خوف أو خجل ولكن احرصي على ألا تجرحي مشاعر الآخرين بوجهة نظرك التي تختلف عنهم. كوني منطلقة ولا تكبتي حريتك ما دمت تحافظين على مظهرك ولا تتجاوزي حدودك مع الآخرين.

2- احرصي على أن تكوني شخصية ودودة وابتعدي عن التكبر لأنه سيجعل من حولك ينفرون من التعامل معك.

3- لا تتخلي عن ثقتك بنفسك حتى في أصعب المواقف وكوني متأكدة من أنك شخصية جميلة ومحبوبة وحاولي أن تتعاملي بدبلوماسية دائما ولا تكوني عداوات مع الآخرين.

4- تحلي بالبساطة ولا تتعمدي إظهار التكلف في كل تصرفاتك وشاركي في الحوار مع الآخرين بالأسئلة والاستفسار أو إضافة المعلومات بناء على تجاربك الشخصية. حاولي أن تكوني مستمعة جيدة واهتمي بالحوار عندما يوجهه شخص آخر إليك. لا تستسلمي لغضبك عندما يكون الحوار مستفزا وحاولي أن تنسحبي بهدوء كي لا تتصرفي بشكل يغضب الطرف الآخر.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *