سيارات

رام تحطم الرقم القياسي كأسرع شاحنة مونستر في العالم

في فترة الستينيات قام عدد من ملاك الشاحنات بزيادة ارتفاع شاحناتهم وتركيب إطارات ضخمة لها للحصول علي المتعة في المناطق الطينية ومن أجل سحب الشاحنات الأخرى.

toot_4d2b54e3f8

 ولكن تلك النوعية من الشاحنات تحولت مع الوقت للشاحنات المونستر . وكان بوب تشاندلر أول من يقوم في ابريل 1981 بقيادة شاحنته المونستر البيج فوت فوق عدد من السيارات ليسحقها ، فيما ذكرت مصادر أخري أن الدانمركي جيف دان بشاحنته كينج كونج هو أول من قام بهذا الأمر في السبعينيات.ولنأخذ Hall Brothers Racing’s Raminator كمثال علي كيف يمكن للتقدم والمال أن يستخدما في جعل الشاحنات العادية شاحنات مونستر عملاقة علي غرار هذا الموديل الذي لم يعد رام التي نعرفها. وهذه السيارة بدون المزيد من الكلام صاحبة لقب أسرع شاحنة مونستر في العالم . وقد أطلق علي الشاحنة اسم Raminator التي يرعاها علامة رام ، إذ حققت الشاحنة رقم قياسي جديد للسرعة سجل في موسوعة جينيس ريكورد علي حلبة The Americas في أوستن بتكساس. وقد حقق سائق الشاحنة مارك هول سرعة 159.48 كمساعة ليحطم الرقم السابق البالغ 155.78 كمساعة .

وقال رئيس Hall Brothers Racing , تيم هول أن تجربة تحطيم الرقم القياسي كأسرع شاحنة مونستر في العالم تجربة لا يمكن أن ينسوها موضحاً أن دعم رام وموبار لهم ساندهم في تحقيق هذا الإنجاز .

toot_11b810ffd8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *