علوم وتكنولوجيا

تقرير جديد يكشف عن موعد إطلاق هاتف HTC Hima

أفادتنا التسريبات الماضية ببعض المعلومات والتفاصيل حول هاتف HTC الرائد القادم والمسمى ب Hima والذي من المتوقع أن يكون هو نفسه هاتف HTC One M9، لكن هذه المعلومات لا تعني أن الهاتف قد يطلق في وقت قريب.

hima_launch_details

لكن حساب تسريب الأخبار على تويتر @upleaks والذي زودنا بالعديد من المعلومات حول مختلف أجهزة HTC في الماضي يزعم أن هذا الهاتف الرائد لن يتم الكشف عنه خلال مؤتمر CES أو MWC اللذان يعدان من أهم مؤتمرات التكنولوجيا واللذان سوف يعقدان في العام المقبل، في الوقت الذي سوف يتم من خلالهما الكشف عن عدد من هواتف الشركات الأخرى.

بدلاً من ذلك سوف تفعل HTC الأمر ذاته الذي فعلته في 2014 مع هاتف HTC One M8 وهو أن تقوم باستضافة حدث خاص ب HTC Hima.

ووفقاً ل @upleaks فإنه من المفترض أن يعقد هذا الحدث الكبير في وقت ما من شهر آذار/مارس 2015 دون ذكر تاريخ محدد، وبفرض أن هذه التوقعات صحيحة فهذا يعني أن Hima هو بالفعل أحد هواتف HTC الرائدة والمميزة، وهذا مايفسر نية الشركة في تخصيص حدث مستقل له بدلاً من الإعلان عنه خلال مؤتمر CES أو MWC.

هذا وقد أكد ذات المصدر يوم الثلاثاء أن Hima سوف يتوافر بثلاثة ألوان الفضي والذهبي والرمادي، وبالنسبة للمواصفات فمن المفترض أن يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5 بوصة وبأبعاد 1920 x 1080، كما يجب أن يمتلك معالجاً 64-bit رباعي النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 810 بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت إلى جانب كاميرا خلفية 20.7 ميغابكسل وبطارية 2840 mAh.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *