أخبار رياضية

بوسكيتس يقترب من تشيلسي والسبب انريكي!

يقدم سيرخيو بوسكيتس مستوى لا بأس به مع برشلونة على الرغم من أنه ليس في افضل حالاته منذ الموسم الماضي، لكنه لازال أحد أفضل محاور الإرتكاز في العالم.

pic_2014-05-01_ENTRENO_36_v1398945136

وطوال الأعوام الماضية حاول عددا لا بأس به من الأندية ضم اللاعب حتى ريال مدريد نفسه حاول ضم مسمار خط وسط برشلونة المتميز لكن باءت كل المحاولات بالفشل مع حب اللاعب لقميص البلوغرانا.

واليوم أكدت صحيفة “مترو” أن فريق تشيلسي اقترب بشدة من ضم متوسط ميدان الفريق الكتالوني سيرخيو بوسكيتس، وهم على مقربة من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ولم يكن تشيلسي هو المهتم الوحيد بضم اللاعب صاحب ال26 عاما، فمانشستر يونايتد يرى في اللاعب حلا مناسبا للغاية لكل مشاكل الإرتكاز في الفريق، مع إصابة بليند وتقدم كاريك في العمر.

وتسبب بوسكيتس بإطلاق صافرات الإنذار داخل وخارج برشلونة بعد توقف مفاوضات تجديد عقده مع البلوغرانا، وأشارت التقرير في إسبانيا أن اللاعب قد فقد إيمانه برؤية لويس انريكي للنادي.

ويعد سيرجيو احد افضل اللاعبين في هذا المركز في العالم ويعد احد ابرز الاسباب التي ساعدت برشلونة في تحقيق السداسية والعديد من الالقاب في سنوات المجد مع غوارديولا، حيث صرحها وقتها قائد الفريق تشافي ان بوسكيتس اللاعب الذي ينير لنا الطريق المظلم.

وحاليا هناك قمة مشتعلة بين تشيلسي واليونايتد على ضم اللاعب ومع تواجد فابريغاس رفقة البلوز فإن فرصهم أكبر في ضم بوسكيتش كما أن النادي اللندني هو الأكثر جدية في السؤال عما إذا كان اللاعب متاحا ام لا.

الجدير بالذكر أن تشيلسي يستهدف ضم متوسط ميدان دفاعي في حالة إذا ما رحل جون اوبي ميكيل في يناير المقبل، والنجم الإسباني قد يضيف الجودة المطلوبة في هذا المكان والتى ستضيف الكثير لتشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

1362822-29250378-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *