اليوم |
اغلاق
اغلاق

حزب العمل يقر بالإجماع الاتفاق مع ” ليفني”

الكاتب: | نشر يوم 15.12.2014 الساعة 09:47 | ضمن التصنيف شؤون اسرائيلية | لا توجد تعليقات على حزب العمل يقر بالإجماع الاتفاق مع ” ليفني”

مؤتمر حزب العمل الإسرائيلي الذي عقد امس الاحد في القدس المحتلة، يقر اتفاق التحالف الذي وقعه رئيسه ” هرتسوغ” مع ” تسيفي ليفني “.

302974_345x230

اقر مؤتمر حزب العمل الإسرائيلي الذي  عقد امس الاحد في القدس المحتلة، اتفاق التحالف الذي وقعه رئيسه ” هرتسوغ” مع ” تسيفي ليفني “.

ويقضي الاتفاق بتولي رئاسة الحكومة بالتناوب بين ” هرتصوغ ” و” ليفني” في حال فوز كتلتهم بالانتخابات القادمة إضافة لضمان 6 مقاعد برلمانية على القائمة الموحدة تقع بين الرقم 1-25 لأعضاء حزب ” ليفني.

وتعهد رئيس حزب العمل، يتسحاك هرتصوغ، أمام مؤتمر الحزب الذي اقرالتحالف مع حزب ‘هتنوعا’ بأن يحدث ‘انقلابا’ ويفوز برئاسة الحكومة في الانتخابات القريبة.

ودافع هرتسوغ عن تحالفه مع ليفني ووصفه بأنه قرار شخصي نابع عن روح قيادية، وقال إنه سيقود إسرائيل مع ليفني لمستقبل أفضل». وقال إن التحالف سيطرح بديلا للمحرضين والهائجين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21