أخبار رياضية

مورينيو يعتذر.. وجمهور تشيلسي: أتركونا نقف

اعتذر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لجماهير فريقه عن انتقادها بسبب هدوئها في المدرجات.

1670217-18

اعتذر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لجماهير فريقه عن انتقادها بسبب هدوئها في المدرجات.

مورينيو كان قد وصف الأجواء في ملعب ستامفورد بريدج بأنها “وكأننا نلعب بدون جمهور” عقب فوز تشيلسي على كوينز بارك رينجرز قبل ثلاثة أسابيع، مما أثار بعض الغضب في صفوف جماهير البلوز.

وطالبت بعض جماهير تشيلسي بإعادة مدرجات للوقوف حتى تشتعل الأجواء مثلما كان الحال في الماضي، رافعة لافتة تحمل عبارة “تريدون أجواء حماسية؟ أتركونا نقف”.

وكانت مدرجات الوقوف الشهيرة في الملاعب الانجليزية في الثمانينيات قد تم إلغائها عقب كارثة استاد هيلسبورو التي شهدت مصرع 96 من جماهير ليفربول في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 1989 بسبب التدافع الشديد.

ولا يسمح للجماهير بالوقوف في المباريات بشكل مستمر وإلا يتم عقابها مثلما فعل نادي سندرلاند الذي ألغى البطاقة الموسمية لبعض مشجعيه الذين أصروا على الوقوف في مباريات الفريق ومنعهم من دخول المدرجات.

مدرجات ستامفورد بريدج ردت على مورينيو بقوة في مباراة تشيلسي أمام وست بروميتش ألبيون السبت، وقامت بتشجيع فريقها بكل قوة لتقوده للفوز بهدفين لدييجو كوستا وإدين آزار.

وعقب مورينيو بعد المباراة بقوله “لقد تحسن الأمر كثيراً، ولا أرغب في العودة للحديث في هذا الموضوع مرة أخرى. أعتذر عما قلته قبل أسبوعين لكن اليوم كان الكل في أفضل حال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *