2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

مصرع خالد أحمد ابو غرة متأثرا بجراحه إثر تعرضه لإطلاق رصاص في الطيرة

مقتل المواطن خالد أحمد ابو غرة من سكان مدينة الطيرة وأصله من الضفة الغربية، مصرعه، متأثرا بجراحه التي تعرض لها جراء إطلاق عيارات نارية في المدينة في وقت سابق من مساء اليوم الأحد.

cro.php

تعرض مساء اليوم الاحد رجل في (54 عاما) في منطقة الشيكونات في مدينة الطيرة، لاطلاق نار على ايدي مجهولين لاذوا بالفرار ما ادى لاصابته بجراح بالمتوسطة، نقل على اثرها الى مستشفى “مئير” في كفار سابا لمواصلة العلاج بعد تقديم الاسعافات الاولية له، فيما وصلت الشرطة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

وهذا الحادث الثالث في غضون اربعة وعشرين ساعة، مدينة الطيرة، حيث تعرض شاب في العشرينات من عمره يوم امس لاطلاق نار في منطقة الساجة غربي دوار سمارة لاال قيد العناية المشددة في المستشفى، وسبقه حادث اخر اطق نار على سيارة خصوصية كانت مركونة جانب المنزل في منطقة الساحة، وبحسب الشرطة انه لم تتضح الخلفية ولم تتوصل لمشبوهين.

وفاة المصاب

 اعلن الناطق بلسان الشرطة زيفان فرايدن للتو عن مصرع المصاب بعيارت نارية مساء اليوم في منطقة الشيكونات في مدينة الطيرة،وكانت الشرطة قد اعلنت ان اصابته متوسطه ولاحقا اعلنت عن مصرعه متاثرا بجراحه في متشفى “مئير” في كفارسابا.

وتشهد المدينه حالة من الغضب والغليان حيث هذا الحادث الثالث العنيف باقل من 24 ساعة في مدينة الطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *