أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اجتماع تشاوري غدا لاختيار مرشح ال حاج يحيى، وال شاهين: لسنا بصدد المشاركة

عائلة حاج يحيى في مدينة الطيبة تعقد اجتماعا تشاوريا، غدا السبت، لاجل اختيار ممثل للعائلة، لانتخابات رئاسة بلدية الطيبة القادمة، التي من المقرر ان تتم في شهر اكتوبر- تشرين الاول في العام القادم 2015.tn1

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان لجنة المبادرة لعائلة حاج يحيى، دعت الى اجتماع تشاوي يوم غدا السبت يعقد في قاعة قصر الافراح في مدينة الطيبة، لتباحث موضوع اختيار مرشح العائلة لانتخابات بلدية الطيبة، التي من المقرر ان تتم في شهر اكتوبر- تشرين الاول في العام القادم 2015.

ويذكر ان مرشح عائلة حاج يحيى الذي كان سيخوض الانتخابات كان  المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى مدير كلية “عمال 1”.

عائلة شاهين: لسنا بصدد الخوض والحديث ولا المشاركة

وحول هذا الموضوع توجه مراسلنا الى السيد عبد الستار شاهين حاج يحيى وهو احد الاسماء التي تردد اسمها للترشح باسم عائلة حاج يحيى او اذا كانت لدية النيه المشاركة في هذا الاجتماع التشاوري، فقال:” نحن في عائلة شاهين لسنا بصدد الخوض والحديث ولا المشاركة في هذا الموضوع في الوقت الحالي. لكن وكما عودنا اهلنا في هذا البلد الحبيب سنستمر في عطائنا والقيام بدورنا كمواطنين حريصين على الطيبة ومستقبلها ومستقبل ابنائها وشبابها محافظين ومدافعين عن ارضها ومواردها واملاكها من كل طامع ومتآمر .متطلعين لمجدها وسموها وامنها، والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون”.

‫14 تعليقات

  1. الطيبه بدها رجال على قد حالها تتحمل المسؤوليه الجل المناسب لهذا المنصب هو عبدالستار شاهين

  2. الشخص المناسب والنظيف والمتعلم المثقف هو الدكتور سائد عبدالله حاج يحيى فقط هو الوحيد الذي سيخدم الطيبة وليس نفسه ومصالحه الشخصية بل مصلحة الطيبة فقط وهو لن يكون مرشح عائلة حاج يحيى بل مرشح كل الطيبة وكل الناس.الرجل المناسب لزعامة عائلة حاج يحيى لا يهاب ولا يساوم.

  3. فعلاً خيبة امل
    لا زلنا بالتخلف نسبح ونغرق
    بعد ان تاهوا ال اسرائيل اربعين سنة بالصحراء لغبائهم وطمعهم وجشعهم لم يتعلموا الدرس
    واستمروا في تخلفهم رغم ضياعهم
    وهذا ما نحن عليه اليوم
    ال اسرائيل
    وال عززائيل
    وال حاج يحيى
    وجديداً ال شاهين
    وال وال وال وال

  4. عائلة حاج يحيى لا يمثلها احد من المنتفعين المعروفين
    في ناس بتتغنى باجتماعات الاخلاق وهي غير خلوقه

  5. على الطيبة اختيار الشخص المناسب خاصة في هذه الفترة الحرجة في اعتقادي صلاح حاج يحيى هو الشخص المناسب وهو مرشح كل الطيبة وليس فقط عائلة حاج يحيى الطيبة بحاجة لمن يخدمها بامانة وضمير حي

  6. قال تعالى (إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ) معناه أن الذين صدوا المؤمنين والمؤمنات عن دينهم إما بإيراد الشبه وإما بالقوة ثم لم يتوبوا من ذلك فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق ومن الفتنة أي فتنة المؤمنين في دينهم أن يهون عليهم المعصية فيقول هذا أمر هين هذا جرى عليه الناس هذا يفعله الناس افعل هذا واستغفر الله، وما أشبه ذلك من الأمور التي تهون المعصية على المؤمنين فيكون بذلك فاتناً لهم عن دينهم فكل عمل قولي أو فعلي يقتضي صد الناس عن دينهم وتهوين الدين عليهم فإنه من الفتنة فيكون داخلاً في هذه الآية ولكن لا شك أن الفتنة التي تؤدي إلى الكفر أعظم من الفتنة التي تؤدي إلى فعل كبيرة من الكبائر وأن الفتنة التي تؤدي إلى كبيرة من الكبائر أعظم من الفتنة التي تؤدي إلى فعل صغيرة!

  7. قال تعالى: ﴿قَالَتِ الْأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا وَلَمَّا يَدْخُلِ الْأِيمَانُ فِي قُلُوبِكُمْ وَإِنْ تُطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ لا يَلِتْكُمْ مِنْ أَعْمَالِكُمْ شَيْئاً إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ. إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ﴾.

  8. البلدية بدون ابو شاهين ستكون في خطر ضعف خطر اللجنة المعينة بعدين يا اخ عبد الستار الي ما استحى منك ما تستحي منو هاي العيلة فارطة وعلى حافة الهاوية

  9. بس ابو جهاد شاهين الرجل المناسب لزعامة العيله لا يهاب ولا يساوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *