الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

بيان مشترك للنواب صرصور وبركة وزحالقة بشأن عملية الكنيس بالقدس

النواب ابراهيم صرصور، رئيس قائمة “القائمة الوحدة- العربية للتغيير”، ومحمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، ود. جمال زحالقة رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطية، يستنكرون القتل في كنيس في القدس، ويؤكدون انه لا يوجد أي مبرر للمس بمواطنين وبمصلين، مهما كانوا.

dfew

اصدر النواب ابراهيم صرصور ، محمد بركة وجمال زحالقة، بيانا، جاء فيه: استنكر النواب ابراهيم صرصور، رئيس قائمة “القائمة الوحدة- العربية للتغيير”، ومحمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، ود. جمال زحالقة رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطية، في بيان مشترك، القتل في كنيس في القدس، وأكدوا انه لا يوجد أي مبرر للمس بمواطنين وبمصلين، مهما كانوا.

وقد أكدوا أن أعمالا كهذه، يغذيها استمرار الاحتلال، والقمع والقتل في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة، وأيضا من غياب أمل وأفق سياسي، الأمر الذي حكومة بنيامين نتنياهو تتحمل مسؤوليته. وحذر النواب الثلاثة حكومة إسرائيل من الإقدام على أي تصعيد يؤدي الى تدهور أخطر بكثير.

وأعرب النواب الثلاثة عن أسفهم لسفك الدماء وأكدوا أن الخروج من دائرة العنف ممكن فقط من خلال التوجه الى مسار المفاوضات الجدية، التي تقود الى انهاء الاحتلال وبسط السلام العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *