3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اولياء امور طلاب ابن سينا “ب” تنتخب هديل تلاوي رئيسا للجنة

لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ابن سينا “ب” في مدينة الطيبة، تلتئم لانتخاب رئيس للجنة أولياء أمور طلاب للسنة الدراسية الحالية 2014-2013، وفوز السيدة هديل تلاوي بفارق صوت واحد.

index

في اعقاب استقالة الامام الشيخ جواد مصاروة، من رئاسة لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ابن سينا “ب” في مدينة الطيبة، التي اعلن عنها في بيان قبل نحو اسبوعين، نتيجة خلافات بين اللجنة وادارة المدرسة، إلتأمت يوم امس السبت، لجنة اولياء امور الطلاب بدعوة من ادارة المدرسة، من اجل انتخاب رئيس لجنة أولياء أمور طلاب جديد، للسنة الدراسية الحالية 2015-2014.

وترشح لرئاسة اللجنة كل من السيد اكرم دسوقي، والسيدة هديل تلاوي، وتم انتخاب تلاوي بفارق صوت واحد في عدد الاصوات بينهما.

ويذكر ان لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة ابن سينا “ب”، كانت من انشط اللجان التي تشكلت في مدينة الطيبة، والتي اثبتت جدارتها كلجنة اولياء الطلاب، يقتدى بسهرها على سلامة وامن وامان فلذات اكبادنا ،ذلك في اعقاب الاحداث التي مرت بها المدرسة خلال العام المنصرم، وكيف تعاملت معها، ومن خلال النشاطات والفعاليات المختلفة التي اجرتها في المدرسة.

روابط ذات صلة:

الشيخ جواد مصاروة يقدم استقالته من رئاسة لجنة اباء ابن سينا ب

هذه طيبتي: لقاء حصري مع لجنة اباء ابن سينا “ب”

الطيبة: نجاح الاضراب التحذيري في مدرسة ابن سينا “ب”

الطيبة: اهالي وطلاب ابن سينا “ب” يتظاهرون امام مبنى البلدية

الطيبة: اباء إبن سينا ب تدعو للإحتجاج على عدم إتمام الترميمات

مياه الامطار تغرق صفوف مدرسة ابن سينا “ب”

‫10 تعليقات

  1. مع احترامي لالك اخ جواد انقر وين كانو هذول الناس طول السنين الي مركن لي مكنش حدا بدو يساعد لما اجو الناس الي بدهم يعملو لكيو ناس يوقفو ضدهم وواجهو صعوبات كثير وناس يوقفو ضددهم بس تحملو كل اشي عشين مصلحة ابنائهم وابناء بلدهم وبالتوفيق للجميع يا رب

  2. السﻻم عليكم
    كانت لجنه فعاله وتقف على الكثير من اﻻمور التي ﻻيعلم بها الكثير من الاهالي ..الذين يطعنون ان اللجنه كانت تحارب وتستعمل القوة..مع اﻻدارة التي ﻻتتعامل مع اللجنه كما هو مطلوب …وتعتبر كل نوع مساعدة هو تدخل ولكن مش مهم اﻻيام مقبله وكل اعضاء اللجنه السابقه موجودون ايضا في هذه اللج نه باﻻضافه للنائب…

  3. لا يجوز لك يا دكتور التشفي باللجنة السابقة هذه المهمه تكليف وليس تشريف وعلى نياتكم ترزقون هذه امانة

    1. اخي العزيز طيباوي
      ربما انت لا تريد ذكرك اسمك ..وهذا يرجع لك.
      ولكن انا لا اتشفي . وذكرت بوركت اللجنه السابقه وبالنجاح للجنه الجديده . واذا كنت فعلا طيباوي فيجب عليك احترام الجميع واحترام الرأي الآخر لكي لا نربي العداوه بين ابناءنا . واذا لم يروق لك شخص معين فعامله بالحسنى وليس بالتهجم عليه .

  4. السلام عليكم
    التغيير ايجابي ويجب اعطاء الفرصه للجميع الاشتراك بعضوية لجنة اولياء الامور . هناك الكثييرين يريدون ان يكونوا فعالين اعطوهم الفرصه . لجنة اولياء امور الطلاب هي ليس ملك لاحد او لفئه .بل هي وجدت لمساعدة الاداره المدرسيه لدفع مسيرة التربيه والتعليم بالمدرسه وتمرير طلبات الاهالي للاداره بشكل سلس وحضاري . وكذلك المراقبه الغير مباشره على سير التعليم في داخل المدرسه . وتلبية رغبات الطلاب في هالة التربيه والتعليم .
    بوركت اللجنه السابقه على مساعيها واتمنى النجاح للجنة الجديده
    وعلى نياتكم ترزقون

  5. الف مبروك نتمنى لك التوفيق والنجاح في مهمتك الجديدة نأمل التعاون معكم من اجل انجاح المسيرة التعليمية في المدرسة.

  6. السلام عليكم
    لقد كنت احد الحضور بالاجتماع وما ادهشني الطريقة الفظة التي تحدثت بها قسم من الامهات اللاتي فضلن برأيي مصلحة احد المرشحين على مصلحة اولادهن
    وكأنهن مجموعة دمى تم شحنها ببعض الجمل الغير واقعية ضد اللجنة السابقة وقمن في الاجتماع بتفريغ ما تم تعبأنهن به
    كشخص نظر للامور من الجانب كان الامر صدمة لي هل هناك نساء مثقفات يتحدثن بهذا الاسلوب ?????
    حتى لو ان هناك امور لم تعجبهن طريقة الحديث لا تلائم امرأة وام

  7. يتوجب من اللجنه العمل مع احسن المدراء في الطيبه،فالمربيه الفاضله هبه لا تعرف الرياء والنفاق ولا المخادعات ولا اللف والدوران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *