الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

النائب اغبارية: رائحة العنصرية الكريهة تفوح من رأس الهرم في اسرائيل أولاً

النائب د.عفو اغبارية يقول: “رائحة العنصرية الكريهة تفوح من رأس الهرم في اسرائيل أولاً، السمكة تتعفن من الرأس اولاً، وهذا الرأس هو رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الذي يهدد ليل نهار بإبادة كل مواطن عربي يعارض سياسته الاجرامية والاحتلالية من خلال ترحيله الى جيتو – غزة”.

afo

عمم النائب د. عفو اغبارية بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه: قال النائب د.عفو اغبارية (رئيس كتلة الجبهة البرلمانية)، خلال عرضه امام الهيئة العامة للكنيست اليوم الاربعاء، حول الموجة العنصرية الاخيرة التي تمثلت بفصل العمال العرب: “رائحة العنصرية الكريهة تفوح من رأس الهرم في اسرائيل أولاً، السمكة تتعفن من الرأس اولاً، وهذا الرأس هو رئيس  الحكومة بنيامين نتنياهو الذي يهدد ليل نهار بإبادة كل مواطن عربي يعارض سياسته الاجرامية والاحتلالية من خلال ترحيله الى جيتو – غزة.

وتابع اغبارية: “العنصريون في اسرائيل يحصلون على ضوء اخضر ودعم كامل من رئيس الحكومة ليقوموا بفصل عمال عرب والتحريض على الاماكن التي تشغل عرب، هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد لقمة عيش العمال العرب، ستنفجر في وجه الحكومة وفي وجه العنصريين، لاننا لن ندخل كالخراف الى المذبحة التي يبنيها نتنياهو ضد المواطنين العرب.”

واضاف اغبارية: ” الحكومة الاجرامية التي تقتل وتهدم وتفصل وتهدد مصادر العيش، لكل من هو عربي، هل تتوقع منا بان نجلس مكتوفي الايدي!

واختتم اغبارية اقواله: “نتنياهو يقضي على أي شكل من اشكال العيش المشترك والتفاهم، كل هذه الممارسات العنصرية التي تقودها الحكومة اليمينية لن تزيدنا الا صلابة وقوة. وسنواجه ظاهرة فصل العمال العرب بكل قوة، حذار من تجويعنا ومن غضبنا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *