3الأخبار العاجلةحالة الطقس

زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق

توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطنية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

47859_44265

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً،والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأثنين: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر عالي ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من:

1- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.
2- شدة سرعة الرياح خاصة السبت.
3- خطر التزحلق على الطرق.
4- انخفاض مدى الرؤيا الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *