أخبار رياضية

هدف مولر يمنح بايرن الفوز في موسكو

حقق بايرن ميونيخ بطل المانيا انتصاره الثاني في مباراتين بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بتغلبه 1-صفر على مضيفه الروسي تشسكا موسكو امس الثلاثاء.

8b428d30-48e6-11e4-8b82-8d794a5ce80a_5

وأقيمت المباراة بدون جمهور في استاد خيمكي بسبب سوء سلوك الفريق الروسي في مواجهاته السابقة باوروبا وكان أثر ذلك واضحا على صاحب الأرض الذي عانى للاستحواذ على الكرة ضد ضيفه الذي سيطر على اللعب من البداية.

صور مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية من بطولة…
نستعرض معكم في هذا الألبوم صوراً للمباريات الثمانية التي أقيمت في اليوم الأول من الجولة الثانية من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.
انتهت مواجهة أبويل نيقوسيا وأياكس الهولندي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول، بالتعادل بهدف لمثله،تقدم … المزيد

وأتيحت لماريو جوتسه فرصة ممتازة لافتتاح التسجيل لبايرن في الدقيقة التاسعة لكنه أهدرها بتسديدة بباطن القدم فوق العارضة من مدى قريب.

وتلقت شباك إيجور أكينييف حارس تشسكا في آخر 22 مباراة شارك فيها بدوري أبطال اوروبا منذ 2006 واستمر هذا السجل السيء بعدما استقرت الكرة في شباكه من ركلة جزاء بعد 21 دقيقة.

وحصل جوتسه على خطأ داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من ماريو فرنانديز ونفذ توماس مولر ركلة الجزاء ببراعة ليمنح الفريق الألماني تقدما مستحقا. وهذا هو الهدف رقم 22 لمولر في مسيرته الاوروبية مع بايرن.

وبدأ تشسكا يعود لأجواء المباراة تدريجيا وكاد أحمد موسى يمنحه التعادل مستغلا أخطاء الدفاع الألماني.

لكن بايرن رغم ذلك في الخروج فائزا بالمباراة بعدما أغلق دفاعه بشكل جيد بينما دفع الفريق الروسي ثمن إهدار الفرص في الشوط الأول.

وتضم المجموعةالخامسة أيضا مانشستر سيتي وروما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *