2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بلدية الطيبة: أعمال البناء في عمال تسير وفق المخطّط له

بلدية الطيبة تقول ان أعمال البناء في الكليّة التكنولوجيّة عمال، تسير تماماً وفق ما خطّط له سابقاً بالتنسيق مع المربي المرحوم يوسف شاهين وبناءً على طلبه.

عقب الناطق بلسان بلدية الطيبة مساء اليوم الاربعاء، على تصريحات لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1″ التكنولوجية، يوم امس، بشأن الجلسة التي عقدت بيها وبين رئيس اللجنة المعينة اريك برامي، وادعت اللجنة ان برامي شتم وطرد اللجنة، قبل ودون البت في المشكلة التي عقدت الجلسة لاجلها.

وقال الناطق بلسان بلدية الطيبة في رده على القضية:” أعمال البناء في الكليّة التكنولوجيّة عمال، تسير تماماً وفق ما خطّط له سابقاً بالتنسيق مع المربي المرحوم يوسف شاهين وبناءً على طلبه، إذ كان هو من طلب مباشرة أعمال البناء وأخذ على عاتقه تدبّر أمور المدرسة لغاية إنهاء البناء. ما حصل في الجلسة أنّ ممثّل أولياء أمور الطلاب عرض رسالة مخجلة ومسيئة بحق إدارة البلديّة وحتى أنّها لا تليق بالمرحوم يوسف شاهين ولا تليق بلجنة آباء منتخبة، مما أثار حفيظة جميع الحاضرين ومن ضمنهم مديري الأقسام المختلفة في البلديّة الذين يستطيعون أن يشهدوا على أنّ الأقوال التي نقلت على لسان رئيس اللجنة المعيّنة، أريك برامي، أخرجت من سياقها”.

وتابع الناطق بلسان بلدية الطيبة في دره، وقال:” وعبّر برامي عن رفضه لهذه الإساءة والتهم التي تتضمنّها الرّسالة، مشيراً كذلك إلى أنّها لا تحوي أي مطلب، الأمر الذي لم يرق لممثّل لجنة أولياء أمور الطلاب، وأدّى إلى وقوع مشادّة كلاميّة”.

واختتم الناطق بلسان بلدية الطيبة حديثه مشيرا الى ان :” إدارة بلديّة الطيبة تعمل مع جميع الأطراف بشفافيّة ومهنيّة تامّة في سبيل خدمة المدينة وأبنائها، لكن لا تقبل أن يتم التعامل معها بشكل لا يقبل به أي عاقل”.

روابط ذات صلة:

رئيس اللجنة المعينة يطرد اباء “عمال” ويستهتر بمطالب الاهالي

tn20140902_081248

تعليق واحد

  1. لماذا لاتقوم لجان الاباء ببحث بشكلة الحشاد التي دمرت مستقبل الطلاب الجيدون والتي لايهتم بها الطلاب الناقلون !
    مر اكثر من شهرين ونحن نتلقى الوعود وهي مرة السؤول عن المراقبات هو السبب ومرة المصلحون هم السبب !
    لماذا لايحاسب السؤولون عن الامتحانات في المدارس التي دمرتنا نحن الطلاب الجادون على الرغم من قلة عددنا!
    الايهمكم مستقبلنا الذي يضيع بسبب عدم الشفافية وعدم الصدق والفوضى في امتحانات البجروت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *