2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

عبد الستار شاهين: لا عذرا لاحد منا بعد اليوم

قال رسول الله صلى الله عليم وسلم: “توشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة الى قصعتها قيل امن قله نحن يومئذ يا رسول اللة قال بل انتم كثير ولكنم غثاء كغثاء السيل لينزعن الله من صدور  عدوكم المهابة منكم  وليقذفن في قلوبكم الوهن”.

image

اصدر عبد الستار شاهين حاج يحيى من سكان مدينة الطيبة وهو شقيق مدير كلية عمال المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى الذي قتل داخل الحرم المدرسي خلال اداء عمله، اصدر بيانا تحت عنوان ” لا عذرا لاحد منا بعد اليوم”.

وجاء في بيانه:” قال رسول الله صلى الله عليم وسلم

“توشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة الى قصعتها قيل امن قله نحن يومئذ يا رسول اللة قال بل انتم كثير ولكنم غثاء كغثاء السيل لينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم وليقذفن في قلوبكم الوهن”.

نعم صدق رسولنا الكريم، اليوم نزعت من صدور اعدائنا المهابة منا ،اعداء ديننا الحنيف واعداء الانسانية و اعداء التربية والعلم والعطاء، فتداعى علينا هؤلاء القتلة، المجرمين، السفاحين، الجبناء، الانذال ليعيثوا في بلدنا الفساد والقتل والارهاب من وراء اقنعة سوداء متسلحين بسلاح السلطة، سلاح الغدر والقتل والعار. هذه السلطة التي اطلقت لهؤلاء المجرمين العنان والشرعية بالاستمرار بجرائمهم الوحشية والهمجية فتخاذلت بالقيام بواجبها

واستهترت بحل كافة الجرائم البشعه التي باتت ترتكب على مرأى ومسمع منها”.
وقال ايضا:” اهلنا في هذا البلد الحبيب لا عذرا لاحد منا بعد اليوم. واجب ولزاما علينا جميعا الوقوف بصوره جديه وحازمة في وجه هذه الشرذمة الآثمه المجرمه الملطخة ايديها بالدماء التي تعيث الفساد وتروع الآمنين وتستبيح الحرمات دون وازع من خلق او دين .كما يحق لنا ان نستمر باعتصامنا وصرختنا الوحدوية المدوية بوجه هذه السلطة وشرطتها المتخاذلة والمتقاعصة باداء واجبها بالقبض على القتلة المجرمين والقصاص منهم اشد العقاب”.

ثم قال:” انني ادعو واهيب بكل اهالي الطيبة الشرفاء المشاركة بوقفه الاعتصام الوحدوية التي دعت اليها كافة الاطر والجمعيات السياسية والحزبية ورفع الشعارات امام مقر شرطة الطيبة منددين بتقاعسها وتخاذلها باداء واجبها وذالك اليوم الخميس الساعة الخامسة والنصف والله الموفق”.

‫3 تعليقات

  1. لقد تداعت منذ زمن بعيد وليس من اليوم واسف لاقول اهل الطيبة لن يتحركو ابدا لانو لا يوجد رجال بهذا المخيم المسمى طيبة

  2. נכון כולנו צריכים להתלכד בפני רוצחים ,מנוולים,ולדרוש מהערייה והמשטרה את הבטחון לתושבים השלווים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *