3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شاهين: اقحام البلدية اسم المرحوم في بيانها تغطية على تقصيرها

عبد الستار شاهين حاج يحيى: “اطالب ادارة هذة اللجنة الفاشلة تقديم الاعتذار باسرع وقت والكف عن هذا الاسلوب الرخيص.وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون”.

عبد الستار شاهين حاج يحيى
عبد الستار شاهين حاج يحيى

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من عبد الستار شاهين حاج يحيى، رداء على بيان بلدية الطيبة، الذي عممته امس الاربعاء تعقيبا على تصريحات لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال 1″ التكنولوجية، جاء فيه:” منذ ان فرضت علينا لجنة وزارة الداخلية المرتزقة وهي تنتهج سياسة ذر الرماد في العيون وسياسة قلب تشويه الحقائق للتغطية على مخططاتها ومؤامراتها السلطوية وعلى فشلها الاداري وتعاملها الهمجي والغير اخلاقي مع اهالي الطيبة فادارة هذة اللجنة الحاقدة الفاشلة المتغطرسة لم تقف لهذا الحد من الانحطاط بل وصل بهم الامر الى اقحام اسم شهيد العلم والعطاء المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى في بيان ردهم المدسوس على لجنة اولياء امور طلاب مدرسة عمال للتغطية وصرف الانظار على تقصيرهم وفشلهم في انهاء العمل في مشروع توسعة حرم الكلية. متناسين ان المرحوم ضحى بنفسة من اجل مصلحة طلابنا وابنائنا ودفاعا عن هذا الصرح التربوي العملاق وما قام به وقدمة للكلية بجهدة واصراره من تجنيد ورصد المزانيات لهذا المشروع وغيره من المشاريع التربوية والعمرانية تعجز وعجزت عنة عشرات اللجان المعينة المرتزقة من امثالهم”.

وطالب شاهين، في بيانه اللجنة المعينة بتقديم اعتذار حول زج اسم شقيقه المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى، في تعقيب بلدية الطيبة، قائلا:” وعلية فانني اطالب ادارة هذة اللجنة الفاشلة تقديم الاعتذار باسرع وقت والكف عن هذا الاسلوب الرخيص.وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون”.

الى هنا نص بيان  عبد الستار شاهين حاج يحيى

تعقيب بلدية الطيبة:

ومن جانبه توجه مراسل موقع “الطيبة نت” الى الناطق بلسان بلدية الطيبة للحصول على تعقيبه البلدية حول بيان عبد الستار شاهين، الا انه حتى ساعة نشر الخبر لم يردنا التعقيب وفي حال وصلنا سننشره بالسرعة الممكنة.

روابط ذات صلة:

رئيس اللجنة المعينة يطرد اباء “عمال” ويستهتر بمطالب الاهالي

بلدية الطيبة: أعمال البناء في عمال تسير وفق المخطّط له

‫7 تعليقات

  1. الاخ عبد الستار شاهين معاة كل الحق وصادق بكل كلمة قالها ردود وتعقيبات اللجنة المعينة غير موضوعية وفارغة المضمون وتدل على افلاساها

  2. כל הכבוד לך אדון שאהין גבר אמיץ ישר כוח ועשיה הגיע הזמן שפקיד משרד הפנים יבין שיש גברים בטייבה שיכולים להעיף

  3. يقول والد طالب في الكلية التكونولوجية على اسم المرحوم يوسف شاهين:

    لا شك ان الوضع في الكلية ونذ رحيل الاستاذ يوسف شاهين اصبح لا يطاق وليس فقط في مجال البناء وانما في كل النواحي فالفراغ الذي تركة ابو الامير لا يمكن ان يعوض الا اذا تكاتفنا مع بعض بعيدا عن المصالح الشخصية والحزبية لكي نحافظ على هذة التركة العلمية والتربوية

  4. رد وتعقيب في الصميم ما حدا بلجم جماح اللجنة غير دار ابو الشاهين كل الاحترام ابو جهاد الله يحفظك ويديمك

  5. ..ولكن اين الشرفاء والمخلصين لماذا لا يقفوا صفا واحدا ضد الظلم والاستبداد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *