2أخبار الطيبةإجتماعيات

بيان من عائلة شاهين حاج يحيى: شكر على التعازي

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من عائله شاهين .حاج يحيى في مدينة الطيبة،تتقدم العائلة من خلاله بجزيل الشكر الى من شاركنها مصابها الجلل وقدم لها التعزية الصادقة والمواساة الحسنة.

المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى
المرحوم يوسف شاهين حاج يحيى

وداء في البيان : بسم الله الرحمن الرحيم: “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله علية فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا” صدق الله العظيم .

تتقدم عائلة شاهين-حاج يحيى بجزيل الشكر والامتنان والعرفان الى كل من شاركنا مصابنا الجلل وقدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة ونقدر لهم شعورهم العظيم بالحزن والالم على فقيدنا المرحوم الشهيد باذن الله الحاج يوسف محمد شاهين حاج يحيى الذي طالته يد الغدر والاجرام اثناء مزاولته عمله التربوي داخل حرم الكلية. نحن لم نفاجأ بحجم المحبة التي تمتع بها المرحوم بين كل اهالي الطيبة ومجتمعنا العربي عامة والذي وضح من خلال افواج المعزين والمواسين والمشاركين في حفل التأبين الذين اذهلتهم هذة الجريمة البشعة النكراء.

نسال الله تعالي ان يجنبكم الشر وان يحفظكم ويجنبكم من كل مكروه

ولا نقول الا ما يرضي الله ورسولة: الهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها انا لله وانا اليه راجعون.

عائله شاهين .حاج يحيى الطيبة المثلث

‫4 تعليقات

  1. وكيف لنا ان ننسى رجل افنى وضحى بحياته من اجل ابنائنا ، من اجل كلمة صدق وموقف مخلص ، لن ننساك ابدا يا ابو امير عشت واستشهدت من اجل الطيبه وابناؤها رحمك الله وادخلك فسيح جناته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *