أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اليوم الخميس: تظاهرة رفع شعارات وحدوية أمام مركز شرطة الطيبة

 اللجنة الموحدة للاحزاب والجمعيات في مدينة الطيبة تدعو أهالي الطيبة، رجالاً ونساءً، وجمهور الشباب الى المشاركة في تظاهرة رفع الشعارات الوحدوية أمام مركز شرطة الطيبة “كيدما” اليوم الخميس  الساعة الخامسة والنصف.

1452098_185443464980543_983248047_n

وصل موقع “الطيبة نت بيان من اللجنة الموحد للاحزاب والجمعيات في الطيبة، تحت عنوان “كفى تقاعساً يا شرطة اسرائيل … نريد حلول جذرية للعنف والجريمة في الطيبة”، جاء فيه: “

أهالي الطيبة الكرام:

مع استمرار الأوضاع التي ينعدم بها الشعور بالأمن والأمان لدى المواطن الطيباوي وتخاذل وزارة الأمن الداخلي وشرطتها في تأمينه، تدعو الحركات السياسية والأهلية والشبابية في مدينة الطيبة أهالي الطيبة، رجالاً ونساءً، وجمهور الشباب الى المشاركة في تظاهرة رفع الشعارات الوحدوية أمام مركز شرطة الطيبة “كيدما” يوم الخميس الموافق 2/10 الساعة الخامسة والنصف، لنسمع صوتنا الطيباوي الموحد لشرطة اسرائيل ونقول لها: لن نقف مكتوفي الأيادي ازاء إهمالكم في محاربة الجريمة في بلدنا، وان الطيبة موحّدة بكافة أطيافها في هذا المطلب وبأنه لن نصمت والضغط والتصعيد سيستمران حتى تقوم الشرطة بواجباتها وتتحمل مسؤولياتها.

نطالب شرطة اسرائيل بالعمل الجدي والمكثف والمتواصل للقيام بواجبها والكف عن التقاعس في معالجة كافة جرائم القتل وإلقاء القبض على القتلة والمجرمين وتقديمهم للمحاكمة. كما ونُحمِّل الشرطة مسؤولية فوضى السلاح وعدم العمل الجدّي على تجميعه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *