شؤون اسرائيلية

هوندا HR-V بالمواصفات الأوروبية تستعد للعرض في باريس

بعد ثماني سنوات من إقصاء هوندا لموديلها HR-V الأصلي في أوروبا ، أعادت الشركة اليابانية تقديم نفس الاسم ولكن هذه المرة علي سيارة متعددة الاستخدامات أصغر حجماً من المنتظر أن تعرض لأول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات.

toot_842d4c113c

وتعتبر هذه السيارة نفس نسخة الكروس أوفر التي تعتمد علي جاز أو فيت في آسيا ، والتي تباع هناك تحت اسم فيزل ، وسوف تطلق نسخة منها قريباً في أمريكا الشمالية ، والتي ستحمل كذلك اسم HR-V .

وسوف تعرض هوندا السيارة في باريس كنموذج أولي ، ولكن لا توجد أية معلومات حول موديل تجريبي من السيارة يمثل نسخة ما قبل الإنتاج ، ولكن يعتقد أن النموذج الأولي من السيارة سيبدو أفضل. وعلي غرار جاز وسيفيك الأوروبية ، فإن خزان الوقود في HR-V سيكون في المنتصف لزيادة سعة التخزين في الحقيبة الخلفية بجانب امكانية تقليل ارتفاع صف المقاعد الخلفي.

أما المقاعد في السيارة ، فسوف تأتي بتشكيلة من وضعيات الجلوس مع امكانية الطي للصف الثاني من المقاعد بشكل كامل لزيادة سعة التخزين. ولا توجد أية تفاصيل أخري عن النسخة الأوروبية من HR-V ، ولكن السيارة المنافسة لنيسان جوك وجيب رينيجيد من المقرر أن تتمتع بمحرك 1.6 لتر ديزل تيربو و1.5 لتر بنزين عند بدء مبيعاتها في بداية العام المقبل.

toot_fdfb558c48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *