5ادم وحواء

ما الفرق بين دعوة الصديق والموعد الغرامي؟!

إذا كنت قد دعيت للخروج بصحبة احدهم فعليك التنبه إلى نوع هذا اللقاء، ما إذا كان غرامياً أو للصداقة، ونقدم لك عزيزتي بعض المؤشرات التي تدل على أنك لست في موعد غرامي ومنها:

 20140916104929

أن يطلب منك الخروج معه لمكان ما يعني أنّه يريدك قريبة منه في بعض الأحيان لكي يخبرك الكثير من الأمور التي تشغل باله بنحوٍ أو بآخر، وعليك أن تميّزي بين الدعوة التي تعني الخروج كرفيقة أو كحبيبة.

يسمّيك صديقته: الرجل الذي يسمّي المرأة صديقته لا يحبّها، بل يعدّها من صديقاته اللواتي يخرج معهنّ لقضاء بعض الوقت الممتع.

إن ودّعك الرجل الذي يدعوك للخروج بشكلٍ عاديّ كما لو أنّه يعرف أنّه سيراك مجدّدًا ومن دون لهفة، فهذا يعني أنّه لا يحبّك، بل هو يعدّك صديقته.

إن كان الرجل الذي يخرج معك يخبرك دائمًا أنّه لم يجد الشخص المناسب ليكمل حياته معه، إذًا هو بالتالي لا يحبّك ولا يريد أن يكمل حياته معك على الإطلاق ويفهمك ذلك بهذا الأسلوب.

تتسلّيان ليس إلّا: ربّما تخرجين مع ذلك الرجل لمشاهدة فيلم في السينما وتجلسان وتتحادثان، لكنّ ذلك لا يعني أنّه يحبّك بل إنّه يحبّ رفقتك ليس إلّا.

لا يحاول إمساك يدك: إنّ الرجل الذي لا يحاول أن يتقرّب من المرأة إلى حدّ ما، لا يحبّها ولا يستطيع أن يتقبّلها، بل يحبّ قضاء بعض الوقت معها.

يدعو الكثير من الأصدقاء معكما: إن كان ذلك الرجل يدعو الكثير من الأصدقاء للخروج معكما إلى ذلك الموعد، إذًا فأنتما لستما حبيبين بل يعدّك صديقةً كغيرك بالنسبة إليه.

الموعد الأوّل مختلف: يمكنك أن تكتشفي إن كنت في الموعد الأول بسهولة لأنّه موعد مختلف عن المواعيد الأخرى، فيه ستشعرين بأنّ الرجل يتغزّل بجمالك ويفعل المستحيل من أجلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *