أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة اولياء امور الطلاب في”ابن سينا ب” تؤجل الاضراب

 لجنة اولياء امور طلاب مدرسة “ابن سينا ب” تعلن عن ارجاء الاضراب الذي اعلنت عنه سابقا وذلك بعد الجسلة المطولة التي عقدت اليوم في المدرسة وبعد التوصل الى تفاهمات تخدم مصلحة الطلاب والمدرسة.tnIMG_906312

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة لابتدائية “ابن سينا ب”، جاء فيه:” تعلن لجنة اولياء امور طلاب مدرسة “ابن سينا ب” عن ارجاء الاضراب الذي اعلن عنه سابقا وذلك بعد الجسلة المطولة التي عقدت اليوم بحضور لجنة اولياء امور الطلاب، مديرة المدرسة، مفتش المنطقة السيد سبع صرصور ورئيس لجنة اولياء الامور المركزية خالد ابو اصبع، وبعد ان توصلنا الى تفاهمات تخدم مصلحة الطلاب والمدرسة”.

وتابعت اللجنة في بيانها قائلة:” ونعلم اهالي طلاب المدرسة باننا لن نتنازل عن حقوقنا وحقوق ابنائنا وسوف ننتزعها انتزاعا من البلدية واللجنة المعينة”.

واختتم اللجنة بيانها بما يلي: “وبناءً على ما تقدم تنتظم الدراسة غدًا 2.9.2014 في “ابن سينا ب” وتفتتح السنة الدراسية الجديدة بإذن الله، نسأل الله تعالى ان تكون سنة ناجحة ومثمرة لطلابنا”.

الى هنا نص بيان لجنة اولياء امور الطلاب مدرسة “ابن سينا ب”

ويذكر ان لجنة اولياء امور طلاب في المدرسة الاتبدائية “ابن سينا ب” اعلنت صباح اليوم الاضراب المفتوح في الايام الاولى من السنه الدراسية ان لم تستجب مطالبها العديدة والعادلة من قبل ادارة المدرسة واللجنة المعينة التي تنادي بها منذ العام المنصرم .

روابط ذات صلة:

اباء ابن سينا ب تعلن الاضراب المفتوح اول الايام السنه الدراسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *