3أخبار محلية

تزامنا مع زيارة وزير الامن، اصابة شاب بجراح بالغة جراء تعرضه لاطلاق نار في زيمر

مجهولون يطلقون عيارات نارية اتجاه شخص، من سكان منطقة زيمر ، بينما كان جالسا في سيارته، ما ادى الى اصابته بجراح وصفت بالحرجة.

hh (142)

اقدم مجهولون على اطلاق عيارات نارية اتجاه شخص، من سكان منطقة زيمر ، بينما كان جالسا في سيارته، ما ادى الى اصابته بجراح وصفت بالحرجة احيل على اثرها لتلقي العلاج في عيادة “بيت حيفر” الطبية .

هذا شرعت قوات معززه من محطة شرطة  الطيبة “كيدما” ، التي هرعت الى مكان الواقعة، باعمال البحث التشخيص الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد.

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري، بيانا على واسئل الاعلام، داء فيه:”  بالساعة الاخيرة من ساعات مساء اليوم الثلاثاء المبكرة، على مدخل بلدة ” زيمر” بالمثلث الجنوبي ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية اتجاه شخص، على ما يبدو عربي من سكان المنطقة هناك ، بينما كان جالسا داخل سيارته وبحيث اصيب بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة احيل على اثرها لتلقي العلاج بعياده ً بت حيفر ً الطبية القريبة من المنطقة هناك فيما شرعت قوات معززه من شرطة مركز الطيبة- “كيدما” ، التي هرعت الى هناك باعمال البحث التشخيص الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ملابسات وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالمها بعد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *