أخبار الطيبة

حركة بلدي: الحقيقة اقوى من كل المتحدثين باسم البلدية والبلدية ترد

حركة “بلدي” تؤكد بانها طالبت البلدية بالكشف عن جميع المستندات المتعلقة باتفاقية “مكوروت” وقد اتصل احد مساعدي برامي ورفض ارسال المستندات، وبلديّة الطيبة تؤكّد مرة أخرى إنّ هذه الإدعاءات غير صحيحة.

1 (309)

ورد الى موقع “الطيبة نت” رد من امين سر  حركة “بلدي”، محامي توفيق طيبي، حول بيان بلدية الطيبة، في اعقاب تقديم حركة “بلدي” التماسا للمحكمة المركزية في اللد، ضد بلدية الطيبة ورئيس اللجنة المعينة، للمطالبة بالكشف عن الاتفاقية، التي ابرمتها البلدية مع شركة المياه القطرية، وربطت عقبها الانبوب الرئيسي للمدينة بمياه الشركة، وجاء في رد الحركة: ” من الغريب ان تنكر بلدية الطيبة حقائق دامغة اذ ارسلت “بلدي” رسالة تحذير الى بلدية الطيبة في 24.3.14 وطولبت البلدية بالكشف عن جميع المستندات المتعلقة باتفاقية “مكوروت” وقد اتصل احد مساعدي برامي ورفض ارسال المستندات”.

كما وذكرت الحركة :” لا يعقل ان تتعامل البلدية بعدم شفافية ولا يعقل ان تنكر الحقائق الدامغة وتتعامل بعدم مصداقية، ان التستر على ذلك يثير التساؤولات والشبهات على ما يقف من وراء الارتباط مع مكوروت وهذا بحد ذاته امر مقلق!”.

ومن جانبه عقب الناطق بلسان بلدية الطيبة حول الموضوع فقال: بلديّة الطيبة تؤكّد مرة أخرى إنّ هذه الإدعاءات غير صحيحة، فحتى هذه اللحظة لم يتوجه أحد للبلديّة، والموضوع يطرح فقط من خلال التوجّه إلى وسائل الإعلام وذلك لمصالح سياسيّة وشخصيّة ضيّقة. الإتفاقيّة مع شركة مكوروت هي إتفاقيّة اعتياديّة كأي اتفاقيّة تبرم مع أي سلطة محليّة، وكل مواطن بإمكانه التوجه الى الدائرة القانونيّة في البلديّة للاطلاع عليها ومعانيتها. كما أن البلديّة تدعو كافة وسائل الإعلام التوجه أيضاً إلى الدائرة القانونية ونشر فحوى الإتفاقيّة”.

روابط ذات صلة:

بلدية الطيبة: البلدية لم تتلق أي توجه بخصوص اتفاقية مكوروت

“بلدي” تقدم التماسا ضد بلدية الطيبة للكشف عن اتفاقية مكوروت

احتجاج ورفع شعارات ضد اتفاقية مكوروت امام بلدية الطيبة

المتجاهلة مطالبهم يعربون عن رفضهم مجددا لاتفاقية “مكوروت”

الطيبة: بلدي تطالب البلدية بكشف ملابسات اتفاقية “مكوروت”

لماذا “مكوروت” في مدينة الطيبة!

نسخة عن رسالة حركة بلدي
نسخة عن رسالة حركة بلدي
رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي
رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اريك برامي
امين سر حركة "بلدي" المحامي توفيق طيبي
امين سر حركة “بلدي” المحامي توفيق طيبي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *