5علوم وتكنولوجيا

بالفيديو: هذا مصير أول من اشترى “آيفون 6” في العالم

بينما يصطف عشرات الآلاف أمام متاجر “آبل” حول العالم، هناك رجل يعرض دوره للبيع، ويرفض عرضاً بـ1000 دولار، وآخر يعرض صديقته للإيجار لشهر أو أسبوع أو حتى ساعة، من أجل استكمال المبلغ الذي يحتاجه ليكون من ضمن أول من اشترى “آيفون 6”.

ليس الأمر جديداً، حينما يتعلق الأمر بمنتجات “آبل” فإن الهوس يصل حدوداً يصعب تصديقها، إنه الهوس الذي يصل لحد أن ينام آلاف من البشر في عواصم ومدن العالم في صناديق كرتونية أمام المتاجر بانتظار تحقيق الحلم، حلم الوقوف أمام البائع لدفع مئات الدولارات من أجل الحصول على بضع “إنشات” زائدة في حجم الشاشة.

رصدت “العربية.نت” طرائف اليوم الأول لبيع الـ”آيفون 6″ حول العالم، بحسب ما تناقلتها الصحافة ووسائل الإعلام العالمية، من أميركا إلى أستراليا وفرنسا وإنجلترا وصولاً إلى الصين.

بالفيديو: “آيفون 6” يأتي مع ميزة السقوط

في أستراليا، خرج أول رجل حصل على “آيفون 6” من المتجر خروج الأبطال، فبعدما أمضى الليالي الماضية نائماً أمام المتجر، حانت لحظة النشوة أخيراً وحياه عشرات الآلاف من المنتظرين خلفه بتصفيق حار، وتوجهت له عدسات المصورين وجرى نحوه المراسلون من أجل إجراء لقاءات معه.

وبينما كانت إحدى المحطات التلفزيونية تجري لقاء معه وترصد اللحظات الأولى لفتح صندوق أول جهاز “آيفون” بيع في أستراليا، كان المصير المشؤوم، سقط الجهاز ذو الشاشة الكبيرة أرضاً، ويبدو من “الفيديو” أنه انكسر حقاً.

وامتلأت وسائل التواصل الاجتماعي والصحف الغربية بالتعليقات الساخرة على الفيديو الذي اقترب من مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة، كان أطرفها ذاك الذي قالت فيه صحيفة “الغارديان” على صفحتها في “فيسبوك”: “لقد احتفظت آبل بأحد الوظائف الأساسية في أحدث منتجاتها، إنه قدرته على السقوط بكل سهولة”.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *