أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

انهاء حالة الاستنفار الشرطي بالشارون واعتقال مشتبه قرب الطيبة

عقب اخطار امني في منطقة الشارون، واستنفار الشرطة، شرطة الشارون تعلن انتهاء حالة الإستنفار وإزالة الحواجز بعد أن اعتقلت مشبوها قرب محطة شرطة الطيبة “كيدما” على شارع 444 المحاذي للمدينة، ويخضع الآن للتحقيق في الشرطة. cro.php

أعلنت شرطة الشارون ظهر اليوم الثلاثاء، عن انتهاء حالة الإستنفار وإزالة الحواجز بعد أن اعتقلت مشبوها قرب محطة شرطة الطيبة “كيدما” على  شارع 444 المحاذي للمدينة، ويخضع الآن للتحقيق في الشرطة.

وأفادت مصادر في الشرطة أن المشتبه اجتاز الإشارة الضوئية الحمراء ولم ينصع لأوامر الشرطة في الحاجز المنصوب قرب الطيبة، وقامت بملاحقته وتم اعتقاله قرب محطة الشرطة، وعادت الأمور الى مجراها الطبيعي.

 وكانت شرطة الشارون قد أعلنت في وقت سابق اليوم عن الاستعداد لحالات الطوارئ القصوى وتعزيز الشرطة وطاقم خاص من الامن واستدعاء طائرة عمودية، بسبب معلومات اثارت شكوك لتنفيذ عمليه تفجيرية، وقامت بنصب الحواجز واغلاق الشوارع في المنطقه المؤديه لكفار يونا قرب مدينة قلنسوه .

وقالت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي، لوبا السمري:” بالساعات الاخيرة من ما قبل ظهيرة اليوم الثلاثاء وباعقاب اخطار يتعلق بالامن العام في منطقة “كفار يونا” بالشارون، شرعت قوات معززة من الشرطة باعمال بحث، مسح وتمشيط واسعة في المنطقة هناك تتضمن فيما تتضمن نصب حواجز “طياره” متنقلة”.

وتابعت:” هذا وعلى اثر ذلك تشهد المنطقة هناك، صحيح لهذة المرحلة، بعضا من الازدحامات المرورية والى ذلك يوصى من كافة جمهور السائقين والجمهور بتوخي الصبر والحيطة مع اخطار الشرطة على البدالة المركزية رقم 100 حول اي امر استثنائي كان”.

لاحقا، اضافت السمري :” بالساعة الاخيرة من بعد ظهيرة اليوم الثلاثاء واستمرارا لحالة الاستنفار الامنية في منطقة الشارون تم الاعلان عن ازالة المخاوف فيما يتعلق بواقعة نشاط معادي ارهابي في المنطقة هناك وذلك مع ضبط 2 مشتبهين عربيين بمركبة قريبا من مركز شرطة الطيبة – كيدما واحالتهما للتحقيقات التي ما زالت جارية عند الجهات الامنية والمشتركة ذات الصلة”.

تعليق واحد

  1. كل المصادر الي انقالت كذب والي مسكو لا طلع باشاره حمرا ولا حاول يهرب من الشرطه نزل البوليس عليه مره وحده وهو عقبال مركز الشرطه والشباب روحو عبيوتهم سالمين لانو فش من كل الحكي الي نقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *