2أخبار الطيبة

الشرطة تواصل التحقيق في قضيتي القتل في الطيبة

الشرطة تواصل التحقيق في الجرائم التي وقعت الأسبوع الاخير في مدينتي الطيبة والطيرة، والتي أسفرت عن قتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى والشاب سيف حاج يحيى.

صورة للتوضيح
صورة للتوضيح

قال الناطق بلسان شرطة لواء المركز، دافيد بن عامي شرطة لواء المركز تواصل التحقيق في الجرائم التي وقعت في الأسبوع الاخير في مدينتي الطيبة والطيرة، والتي أسفرت عن قتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى في الصرح التعليمي داخل غرفته على يد مجهول ملثم اقتحم الغرفه أثناء الجلسة وأطلق باتجاهه النيران وأرداه قتيلا.

وفرضت الشرطة أمرا بمنع النشر بعد ساعات من وقوع الجريمة النكراء التي زلزلت مشاعر الجميع. وقبل نفاذ مدة أمر منع النشر، جددت الشرطة أمر منع النشر على مجريات التحقيق وتفاصيلها لمدة شهر حتى 27.9.14، فيما أعلنت أنها تواصل التحقيق في حادث مقتل الشاب سيف حاج يحيى الذي لقي مصرعه قبل ثلاثة أيام على الشارع الرئيسي 444، بعدما أطلق مجهولون النيران من داخل سيارة مرت بقربه حين قاد سيارته من مدخل المنطقة الصناعية قرب محطة الوقود متوجها الى شارع 444، مما أدى الى إنقلاب السيارة أمام مركز الشرطة، وحينها أغلقت الشرطة المنطقة وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث دون التوصل للخلفية أو لمشبوهين، ولكنها أعلنت أن المرحوم لم يكن له ماضٍ جنائي ولم يكن مخالفا للقانون، وفي هذه المرحلة تواصل التحقيق من مختلف الإتجاهات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *