أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الشرطة تمدد امر حظر النشر في قضية مقتل المرحوم يوسف شاهين

الشرطة تمدد امر منع النشر حتى العشرين من الشهر القادم اكتوير – تشرين اول، على قضية مقتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى الذي راح ضحية اطلاق النار على يد مجهول ملثم اقتحم غرفته اثناء جلسة الطاقم التعليمي قبيل افتتاح العام الدراسي الحالي.

1242

افاد الناطق بلسان شرطة لواء المركز دافيد بن عامي قبل قليل ان الشرطة مددت امر منع النشر على قضية مقتل المربي يوسف شاهين حاج يحيى ضحية اطلاق النار على يد مجهول ملثم اقتحم غرفته اثناء جلسة الطاقم التعليمي قبل افتتاح العام الدراسي الحالي اواخر شهر اغسطي – آب الماضي.

وافيد من الناطق ان امر منع النشر قد تم تمديده حتى العشرين من الشهر القادم اكتوير – تشرين اول، العام الحالي.

وكانت المحكمة قد مددت في المرة قبل الأخيرة أمر حظر النشر حتى اليوم الى أن شرطة المركز طلبت تمديد الفترة حتى يتسنى لهم إتمام كافة التحقيقات التي مازالت جارية حتى اليوم على حد تعبيرهم.

ويشار الى أن عائلة الفقيد وسكان الطيبة مازالوا ينتظرون على أحر من الجمر حل لغز جريمة، كما ويشهد الشارع الطيباوي حالة من الترقب الشديد لهذه القضية التي ﻻزالت تثير الغضب الشديد لدى الاهالي.

‫4 تعليقات

  1. وين الحراك الشبابي الي اختفى ؟
    غريب امر هالشرطة الي بتمدد امر حظر النشر لاخرى شهر!!
    عشان ينسونا!

  2. هذا استهتار من قبل الشرطه يجب محاكمه المجرم باقصى العقوبه حتىيكون رادعا لكل للمجرمين والاعلان عن المجرم بسرعه احد الوسائل الرادعه للاجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *