ادم وحواء

احصلي على صور زفاف لا تنسى

ربما ترى العديد من العرائس ان الصور التذكاريه قد تكون الاهم في حفل الزفاف، وللحصول على اروعها نقدم لك هذه النصائح:

 20140917105617

1. تفادي النظر في الكاميرا: لأن عدم النظر في الكاميرا وإلى المصوّر، سيعطيك مظهرًا أكثر طبيعية لصور الزواج.

2. عن الوضعية: يجب أيضًا أن تشعري نفسك بالراحة مع أيّ وضعية يطلبها منك المصور، وإذا لم تشعري، اطلبي منه التعديل فيها الى أن ترتاحي. لا تستخفي بهذه القاعدة، إذ إنّها الأهم، وتفادي الوقوف باستقامة، إذ إنه يسبب نوعًا من السمنة للعروس.

3. اضحكي أكثر: من الجيّد أن تأخذي نفسًا عميقًا وأن ترتاحي، تمضي الكثير من العرائس الوقت بكامله في الحفل بتعابير جدية، ولكنك بالتأكيد تريدين أن تبدي خلّابة والأمر بسيط، يجب أن تضحكي أكثر فحسب.

4. عبّري عن حبّك بوضوح: اجمل ما يحبه المصورين في حفلات الزفاف، أنهم يحبون الطريقة التي يتفاعل بها العروسان معًا، وما يجعل صور الزواج تبدو أكثر جمالًا وجاذبية، هو كيف ينظر كل من العروسين للآخر، وكيف يضحك كل منهما بوجه الآخر، وكيف يظهر كل منهما حبه للآخر.

5. تفادي الرسمية المملّة: فالرسمية تجعل الملل المطلق يسيطر على التصوير. ما رأيك بأن تجعلي صور زواجك مرحة وغير مألوفة؟ ويمكن للمدعوّين والأصدقاء أن يساعدوك في الأمر، المهمّ هو أن تبدو الصور ممتعة وفيها حركة.

6. حصّة الأهل والأصدقاء: فصور الزواج والذكريات ليست لك وحدك، للأهل والاصدقاء حصة ايضًا. يجب ان تتفقي مسبقًا مع المصور على عدد الصور التي تريدين التقاطها، مع من، ومتى. كما يجب أن تطلبي من الاشخاص الذين يريدون أن يتصوّروا معك التعاون، وعدم الاعتراض على أيّ طلب من المصور، لأنه يمارس عمله ويريد لك الافضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *